تصل إلى ألف دولار، أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في دبي

يستعد الفنان العراقي كاظم الساهر للسفر إلى مدينة دبي بالإمارات، لإحياء حفله يوم 23 مايو المقبل، والذي قد وصلت أسعار التذاكر به إلى حوالي 1000 دولار

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أبريل 2024
تصل إلى ألف دولار، أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في دبي

يستعد الفنان العراقي كاظم الساهر، للسفر إلى دبي بالإمارات العربية المتحدة وذلك لإحياء حفله الغنائي الساهر، يوم 23 مايو 2024، وقد أعلنت الشركة المنظمة لحفل المطرب والفنان كاظم الساهر بدء طرح تذاكر الحفل للجمهور عن طريق الحجز الإلكتروني، عبر الموقع الرسمي لمسرح الحفل.

وقد تراوحت أسعار تذاكر حفل الفنان كاظم الساهر ما بين 50 و1000 دولار أمريكي فيما يتجاوز 46 ألف جنيه مصري.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع آخر أخبار الجمال والمشاهير!

أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر تصل إلى 1000 دولار

يستعد الفنان كاظم الساهر ضمن جدول حفلات الصيف لإحياء حفل غنائي له في مدينة دبي بالإمارات يوم 23 مايو القادم، أعلنت ذلك الشركة المنظمة للحفل، حيث بدأت في بيع تذاكر الحفل عبر الحجز الإلكتروني للجمهور عبر موقع المسرح الذي سيقام به حفل كاظم.

أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر تصل إلى 1000 دولار

تتنوع أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في دبي بين مجموعة من الفئات السعرية، فتبدأ الأسعار ب 49.59 دولاراً أمريكياً وتنتهي عند 991.83 دولاراً أمريكياً وهو ما يوازي 46 ألف جنيه مصري تقريباً، وكان جدول الأسعار كالتالي:

  • 49.59 دولار أمريكي.
  • 77.93 دولار أمريكي.
  • 155.86 دولار أمريكي.
  • 276.29 دولار أمريكي.
  • 410.90 دولار أمريكي.
  • 708.45 دولار أمريكي.
  • 991.83 دولار أمريكي.

حفل كاظم في دبي

أعمال الفنان كاظم الساهر في العام الماضي

في يناير الماضي، قدم الفنان كاظم الساهر أولى أغاني ألبومه الجديد "مع الحب" بعنوان "يا وفية"، ومن المتوقع أن يستكمل تقديم باقي أغاني الألبوم في عيد الحب القادم.

يضم ألبوم "مع الحب" 13 أغنية من كلمات وغناء كاظم الساهر، ومن ضمن الأغاني: "يا وفية، يا قلب، لا تسألي، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، لا ترحلوا، مررت بصدري".

أعمال الفنان كاظم الساهر في العام الماضي

تحدث كاظم الساهر عن تفاصيل تسجيل أغنيته الأخيرة "Hold your fire" والتي يقدمها باللغة الإنجليزية تضامنًا مع سكان غزة وأزمتهم الراهنة، وأكد أنه مهتم بتقديم عمل فني يلامس ذوق الجمهور الغربي، وقدم الأغنية باللغة الإنجليزية بعد كتابتها وترجمتها.

أثناء تحضيره للأغنية، وجد كاظم صعوبة في أدائها بالإنجليزية وأدائها بشكل صحيح، مما دفعه للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية والتعاون مع مطربين من الأوبرا هناك لمساعدته في تسجيل الأغنية بشكلها النهائي.

وأضاف أنه طلب رأي أحفاده المقيمين بأمريكا وسماع نسخ مختلفة من التسجيلات لاستشارتهم قبل طرح الأغنية في الأسواق، ليتأكد من جاذبيتها للجمهور.

أعمال كاظم الساهر

كاظم الساهر، الملقب بـ"القيصر"، هو مغني وفنان عراقي شهير بأدائه المتميز وصوته القوي والعذب، يعتبر كاظم الساهر واحدًا من أبرز نجوم الغناء العربي وأكثرهم شعبية في الوطن العربي وخارجه.

بدأت مسيرته الفنية في أوائل الثمانينيات، وسرعان ما اشتهر بأدائه الراقي وأغانيه العاطفية التي تلامس قلوب المستمعين، بالإضافة إلى قدرته على غناء القصائد باللغة العربية الفصحى بإجادة تامة. تتميز أغانيه بالكلمات العميقة واللحن المميز، وقدم العديد من الأعمال الفنية الناجحة على مدى سنوات مهنته.

تاريخ كاظم الساهر

تعاون كاظم الساهر مع عدد كبير من الشعراء والملحنين العرب، وقدّم مجموعة كبيرة من الألبومات التي حققت نجاحًا كبيرًا. يتميز بأدائه المسرحي القوي وحضوره اللامع على خشبة المسرح، حيث يحظى بجماهيرية كبيرة في حفلاته الغنائية التي تجذب جماهير عريضة من مختلف الفئات العمرية.

ألبومات كاظم الساهر

بجانب مسيرته الفنية، يشتهر كاظم الساهر أيضًا بمشاركته في العديد من البرامج التلفزيونية كعضو في لجان تحكيم برامج المواهب الشهيرة، وتتميز شخصيته بالأناقة والجاذبية والتواضع، مما يجعله من أبرز الشخصيات الفنية المحبوبة في الوسط الفني العربي.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر