أفضل خافي عيوب الجسم والأسعار

بخاخ خافي عيوب الجسم الحل المثالي لإخفاء السيلوليت

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 فبراير 2023
أفضل خافي عيوب الجسم والأسعار

إذا أردتِ حلاً سريعاً لإخفاء عيوب الجسم مثل السليوليت والبثور والأوردة، فإن بخاخ خافي عيوب الجسم هو الطريقة المثالية.

اكتشفي في هذا المقال أفضل خافي عيوب الجسم والأسعار، مع أفضل بخاخ خافي عيوب الجسم ونصائح الاستخدام.

ما هو خافي عيوب الجسم وما هي أسعاره

هو عبارة عن مستحضر يخفي عيوب وندبات الجسم، ويحتوي خافي عيوب الجسم على قائمة مكونات مختلفة عن خافي عيوب الوجه وكريم الأساس، حيث يوفر خافي عيوب الوجه تغطية جيدة لكنها شفافة وخفيفة بالنسبة للجسم بالكامل، ويتميز خافي عيوب الجسم بأن تغطيته تستمر فترة أطول.

أسعار خافي عيوب الجسم

يتوفر بالأسواق مستحضرات خافي عيوب الجسم بتغطية خفيفة ومتوسطة وتغطية كاملة، يتراوح سعر خافي العيوب ذو التغطية الخفيفة للجسم بين 10 إلى 20 دولاراً، ويتراوح سعر خافي العيوب ذو التغطية المتوسطة بين 20 إلى 40 دولاراً، أما خافي العيوب ذو التغطية الكاملة يتراوح سعره بين 40 إلى 60 دولاراً. [1]

أفضل خافي عيوب للجسم

يتوفر من خافي عيوب الجسم صيغ سائلة أو بودرة، إليكِ أفضل خافي عيوب للجسم بتوصيات الخبراء:

خافي العيوب جلوسيفا

يساعد هذا الكونسيلر في إخفاء الكلف والندوب وعلامات التمدد والوشم والوحمات والبقع الداكنة والبهاق، ويتوفر بدرجات فاتحة وداكنة حتى تناسب لون بشرتك، ويحتوي على مكونات مفيدة للبشرة مثل الفازلين والتوت.

خافي العيوب ديرما فلاج

سوف يساعدك هذا الكونسيلر على إخفاء التصبغات والاحمرار والوردية والكلف وندبات حب الشباب والبقع العمرية والهالات السوداء، فهو يتميز بالتغطية الكاملة مما يجعله ثابتاً طوال اليوم.

خافي العيوب كوفر مارك

تتميز تركيبة المستحضر باحتوائها على الصبار الذي يهدئ حساسية البشرة، كما يمنحك تغطية كاملة للسيلوليت والندوب والبثور لمدة 24 ساعة، ويحتوي أيضاً على عامل حماية من الشمس.

خافي العيوب يوفومي

يساعد هذا الكونسيلر في تفتيح وتوحيد لون بشرتك، كما يخفي البقع الداكنة والندبات والتصبغات والكدمات، ويوفر لكِ تغطية كاملة تدوم طوال اليوم.

خافي العيوب نونوف

يوفر هذا الكونسيلر تغطية كاملة لعلامات التمدد أو الكلف أو البقع أو الكدمات أو البهاق، كما يتميز بتركيبته الخفيفة على البشرة التي تمنحك لمسة نهائية طبيعية. [1] [2]

أفضل بخاخ خافي عيوب الجسم

اختاري أفضل خافي عيوب للساقين والجسم من ترشيحات الخبراء لكِ: [1]

بخاخ خافي عيوب الساقين سالي هانسن

يتميز هذا المستحضر بتركيبته المقاومة للماء، كما يمنحك تغطية كاملة للنمش والندوب والأوردة، سوف يحافظ على بشرة جسمك ناعمة بدون عيوب طوال اليوم، كل ما تحتاجينه هو الرش على البشرة النظيفة والجافة في اتجاه نمو الشعر.

بخاخ خافي عيوب الساقين ساشا

يعمل هذا البخاخ على تغطية الندبات والتصبغات في الجسم، يمكنك استخدامه لتغطية الساقين والذراعين سوف يمنحك بشرة ناعمة وموحدة اللون بدون عيوب.

بخاخ خافي عيوب الجسم إير ستوركينج

يساعدك هذا البخاخ من إير ستوركينج على تغطية عيوب الجسم مثل الندبات، السيلوليت، الأوردة العنكبوتية، بثور البشرة، و يتميز بأنه مقاوماً للماء لذلك يظل ثابتاً لفترة طويلة.

نصائح استخدام بخاخ خافي عيوب الجسم

اتبعي النصائح التالية عند استخدام خافي عيوب الجسم للحصول على أفضل النتائج:

  • اتجاه نمو الشعر: عند وضع خافي العيوب على منطقة من جسمك ضعيه في نفس اتجاه نمو شعر الجسم، حتى يمنحك لمسة نهائية ناعمة ومتساوية.
  • التطابق مع الجسم: تختلف درجات لون البشرة بين الوجه وبقية الجسم، لذا فإن أفضل طريقة للحصول على درجة جيدة هي وضع خافي العيوب على ذراعك عند تجربته وليس وجهك. [1] [2]

كيفية اختيار خافي عيوب الجسم

سوف تساعدك هذه العوامل في معرفة كيفية اختيار مستحضر خافي عيوب الجسم المثالي والمناسب لكِ:

أنواع خافي العيوب

  • خافي عيوب الجسم السائل: هذا النوع مثالي لتغطية أجزاء كبيرة مثل الذراعين والساقين.
  • خافي عيوب الجسم الستيك: خافي عيوب الجسم على شكل عصا له قوام شمعي سميك وناعم، مما يحعله مثالياً للسفر والتنقلات.
  • بخاخ خافي عيوب الجسم: تعد بخاخات إخفاء العيوب مثالية لتغطية مناطق كبيرة، مثل منطقة الرقبة والذراعين والساقين، ويمكن استخدامها لتقليل ظهور السيلوليت والأوردة.

درجة البشرة

العامل لثاني والأهم عند اختيار خافي عيوب الجسم هو اختيار الدرجة المناسبة لبشرتك، وينصح الخبراء أصحاب البشرة الدافئة باختيار خافي عيوب الجسم ذو الأساس الأصفر، أما الذين لديهم بشرة باردة يفضل أن يختاروا خافي العيوب ذو الأساس الوردي، وبالنسبة لألوان البشرة المحايدة فيمكنهم اختيار مستحضر محايد أيضاً، يحتوي على مزيج متساوٍ من درجات اللون الأصفر والوردي. [3]

  1. أ ب ت ث "أفضل خافي عيوب للجسم" ، المنشور على موقع bestreviews.com
  2. أ ب "أفضل خافي عيوب للساقين" ، المنشور على موقع everythingpantry.com
  3. "أفضل كونسيلر للسيلوليت" ، المنشور على موقع stylecraze.com
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر