أفضل أنواع السيروم للشعر وأسعارها

أفضل سيروم للشعر بالأسعار لتختاري منها ما يناسب شعرك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يوليو 2023 آخر تحديث: الأحد، 16 يوليو 2023
أفضل أنواع السيروم للشعر وأسعارها

نعرف جميعاً أن سيروم الشعر هو أفضل منتج يحسن من ملمس الشعر ومظهره الصحي، بل ويحفز من نموه وكثافته ويحافظ على قوامه، لذلك نرشح لكِ أفضل سيروم للشعر بالأسعار لتختاري منها ما يناسب شعرك.

سيروم باترين للشعر

أفضل أنواع السيروم للشعر وأسعارها

يناسب هذا السيروم جميع أنواع الشعر وخاصةً المجعد، ويحتوي على خلاصة زيت الجوجوبا، وخلاصة ثمر الورد، مما يساعد على تعزيز لمعان الشعر الباهت، كما يرطب الشعر ويقلل من حكة فروة الرأس.

السعر: يصل إلى 25 دولاراً.

سيروم أولابليكس للشعر

أفضل أنواع السيروم للشعر وأسعارها

يتميز سيروم أولابليكس أنه مناسب لجميع أنواع الشعر، فهو يساعد على تعزيز لمعان الشعر وترطيبه وتغذيته، مما يحميه من الجفاف والتجعد والتلف، كما يعزز من صحة شعرك ويحميه من تلف الحرارة وأشعة الشمس الضارة، ويمكنك استخدامه قبل استخدام مكواة فرد الشعر أو مكواة تجعيد الشعر أو مجفف الشعر.

السعر: يصل إلى 28 دولاراً.

سيروم ريدكين للشعر

أفضل أنواع السيروم للشعر وأسعارها

يتميز هذا السيروم باحتوائه على الزيوت الطبيعية الغنية، ويساعد على تهدئة تجعد الشعر كما يعزز من ترطيب الشعر ويحمي الشعر من الهيشان والتطاير، ويحتوي السيروم على السيليكون الذي يغلف خصلات الشعر ويحميها من الجفاف وفقدان الرطوبة.

السعر: يصل إلى 23 دولاراً.

سيروم لوريال للشعر

أفضل أنواع السيروم للشعر وأسعارها

يحتوي سيروم لوريال على زيت الأرغان وبروتينات الحرير الغنية بالعناصر الغذائية الدهنية الأساسية، لذلك يساعد على تغذية الشعر ويعزز من ترطيب الشعر الجاف ويعالج الأطراف التالفة، ويتميز السيروم بقوامه الخفيف، كما تستمر نتائجه معك طوال اليوم.

السعر: 14 دولاراً.

سيروم كريستاس للشعر

أفضل أنواع السيروم للشعر وأسعارها

يساعد هذا السيروم على تحسين صحة الشعر الأشقر والعناية به، حيث يحتوي على حمض الهيالورونيك وزهرة إديلويس، كما يحتوي على خلاصة اللافندر، مما يساعد على تنعيم خيوط الشعر، وعلاج تقصف الأطراف، وتحييد الدرجات النحاسية التي تفسد مظهر الشعر الأشقر، ويساعد السيروم على حماية الشعر من المصففات الحرارية.

السعر: يصل إلى 27 دولاراً.

سيروم فيرتو سبليت إند للشعر

أفضل أنواع السيروم للشعر وأسعارها

يعد هذا السيروم هو الأفضل للشعر الجاف جداً، فهو يحتوي على عناصر مرطبة مثل زيت بذور الباوباب والبروتينات، مما يعمل على ترطيب الخيوط الجافة وإصلاح التقصف وتغذية الشعر، كما يساعد السيروم على حماية الشعر من التلف والأضرار البيئية، ويحسن من لمعانه ونعومته دون ترك ملمسا دهنياً.

السعر: يصل إلى 40 دولاراً.

سيروم فيغامور للشعر

أفضل أنواع السيروم للشعر وأسعارها

يساعد هذا السيروم على تكثيف الشعر ووقف تساقط الشعر الشديد، كما يعزز من صحة شعرك، حيث يحتوي السيروم على حبوب المونج والكركمين ومستخلصات نباتية مغذية، ويناسب هذا السيروم فروة الرأس الحساسة، فهو خالٍ من  المواد الكيميائية القاسية والسامة التي تسبب تهيجها.

السعر: يصل إلى 64 دولاراً.

سيروم د. باربرا ستورم للشعر

أفضل أنواع السيروم للشعر وأسعارها

يحتوي هذا السيروم المميز على مستخلصات الكاميليا واللارك وفيتامين ب، وحمض الهيالورونيك، الجلسرين، البانثينول، مستخلص الرجلة ، مستخلصاً بذور الشمس، مستخلص التارا، مستخلص الصنوبر الأوروبي، مما يساعد على تغذية بصيلات الشعر، وتقوية الشعر وترطيبه بعمق، وحمايته من الجفاف وفقدان الرطوبة، كما يساعد السيروم على حماية الشعر وفروة الرأس من الحرارة وأشعة الشمس والأضرار البيئية.

السعر: يصل إلى 100 دولار.

سيروم ذا أورديناري للشعر

أفضل أنواع السيروم للشعر وأسعارها

يحتوي هذا السيروم على الكافيين والببتيدات وزيت الخروع وحمض اللاكتيك، وتساعد هذه العناصر على ترطيب الشعر، وتحسين عمل الدورة الدموية، وتقوية بصيلات الشعر، وتحفيز نمو الشعر، كما يحسن من صحة شعرك بفضل احتوائه على صمغ الزانثان، والذي يعزز من حجم الشعر، ويساعد السيروم على ترطيب وتنعيم الشعر بفضل احتوائه على البيتيلين جلايكول.

السعر: يصل إلى 22 دولاراً.

سيروم غارنييه للشعر

أفضل أنواع السيروم للشعر وأسعارها

إذا كنتِ تبحثين عن سيروم رائع لشعرك وبسعر معقول نرشح لكِ سيروم غارنييه، فهو يناسب أنواع الشعر الجاف والمجعد والناعم، كما يساعد على تغذية الشعر وترطيب الخيوط وحماية شعرك من التلف، بفضل احتوائه مزيجاً من زيوت المشمش والأرغان المغذية للشعر وفروة الرأس.

السعر: يصل إلى 6 دولارات. [1] [2] [3]