أفضل 10 عطور من شانيل

عطور شانيل الفاخرة تتحدى نفسها هذا العام بمجموعة قوية تتنوع بين النفحات الزهرية والحارة والحلوة، لتمنحك لمسة عطرية لا تقاوم.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الأحد، 28 يناير 2024
أفضل 10 عطور من شانيل هذا العام

تعد عطور ماركة شانيل من العطور الفاخرة التي تجمع بين السحر والأناقة في زجاجة عطر، لذلك نقدم لكِ في هذا المقال أفضل 10 اختيارات من عطور شانيل لعام 2023 حتى تختارين ما يناسب ذوقك.

1.عطر كوكو مدموزيل

عطر Coco Mademoiselle  هو عطر أو دي بارافان، ويحتوي هذا العطر من شانيل على مكونات منعشة تشمل البرتقال والورد التركي والباتشولي، ستشعرين بالانتعاش فور استخدامه كما سيمنحك الشعور بالتألق، ويتميز هذا العطر بدوام رائحته لفترة طويلة، وتؤكد مراجعات المستخدمين أنهم تلقون الثناء على هذه الرائحة.

سعر العطر: 105 دولارات.

2.عطر شانيل تشانس أو فريش أو دو بارفان

إذا كنتِ تبحثين عن عطر حمضي منعش للصيف، فنحن نرشح لكِ عطر Chanel Chance Eau Fraîche Eau de Parfum أفضل عطور الصيف من شانيل، ويتكون هذا المستحضر من الياسمين، الباتشولي، السوسن، الفلفل الوردي، الليمون، سيناسبك هذا العطر كثيراً إذا كنتِ من محبي روائح الفواكه والحمضيات، لأنه سيمنحك رائحة مشرقة مع الشعور بالسعادة، لكن ما يعيب هذا العطر أنه لا يدوم لفترة طويلة، فقط بحد أقصى 6 ساعات.

السعر: 135 دولاراً.

3.عطر شانيل كوكو مدموزيل لو بريفي أو بور لا نوي

إذا كنتِ من محبي العطور الترابية الحارة فنحن نرشح لكِ Chanel Coco Mademoiselle L’eau Privée Eau Pour la Nuit، ويتميز هذا العطر باحتوائه على روائح زهرية خفيفة والمسك الأبيض وبرتقال الماندرين والياسمين والورد، وتعد هذه الزجاجة من المقتنيات الفاخرة التي تحصلين عليها، كما أنكِ ستحصلين على الثناء بسبب هذه الرائحة.

سعر العطر: 110 دولارات.

4.عطر رقم 5 من شانيل

يعد عطر Chanel N°5 Eau de Parfum من العطور الكلاسيكية الفريدة من نوعها، فهو ليس بتقليدي ويمنحك شعور الحنين بالماضي، كما يعد من العطور الشهيرة لشانيل، ويتكون هذا العطر من الألدهيدات، الياسمين، زهر البرتقال، خشب الصندل، وتتميز هذه الرائحة بأنها تدوم لفترة طويلة، كما أنها من الروائح البودرية والدافئة.

سعر العطر: 105 دولارات.

5.عطر شانيل تشانس أو تندر أو دو بارفان

يعد عطر Chanel Chance Eau Tendre Eau de Parfum من العطور الهادئة المناسبة لأجواء الصباح والمساء، وهي تعد من الروائح المنعشة التي أطلقتها شانيل، وتحتوي زجاجة العطر هذه على مكونات فائقة الجاذبية تجمع بين السفرجل والمسك الأبيض والورد والجريب فروت، ستجعلك وكأنك تغمرين نفسك بروائح غنية تدوم لأطول وقت ممكن.

سعر العطر: 105 دولارات.

6.عطر شانيل بلو من شانيل

يعد عطر Chanel Bleu de Chanel Parfum من الروائح الخشبية والحارة المناسبة لأجواء الخريف والمواسم الباردة، ويتميز العطر باحتوائه على نفحات الفانيلا التي لا تقاوم، لذلك تجمع الرائحة بين نفحات الفلفل الوردي، الياسمين، الأرز، خشب الصندل، الباتشولي.

سعر العطر: 125 دولاراً.

7.عطر شانيل كوكو نوير

يحتوي عطر Chanel Coco Noir Eau de Parfum على حمضيات ممزوجة بالروائح الحلوة، وتشمل نفحاته الفانيلا، إبرة الراعي، البرتقال، الياسمين، الباتشولي، المسك الأبيض، وتتقارب هذه الرائحة مع أجواء عطر رقم 5 من شانيل، لكنها ليست بودرية وتعد من الروائح الأنيقة والحساسة، وسوف تمنحك هذه الرائحة الشعور بالتألق والفخامة.

سعر العطر: 135 دولاراً.

8.عطر شانيل كوكو

إذا كنتِ من محبي روائح التوابل الجذابة، نرشح لكِ عطر Chanel Coco Eau de Parfum، فهو من العطور الدافئة والخشبية التي تجمع بين نفحات القرنفل، العنبر، زهر البرتقال، خشب الصندل، فول التونكا، الورد، ويتميز العطر بأنه يدوم لفترة طويلة على الجسم والملابس.

سعر العطر: 135 دولاراً.

9.عطر شانيل غابرييل شانيل أو دو بارفان

يعد عطر Chanel Gabrielle Chanel Eau de Parfum من العطور الباريسية الرائعة لفصل الربيع، فهي تمنحك رائحة الزهور بالحديثة وتعزز من الشعور بالاسترخاء طوال اليوم، ويمكنك الاستعانة بها في فترات العمل لتقليل الشعور بالتوتر والقلق، وتتكون هذه الرائحة من نفحات الياسمين، زهر البرتقال، الإيلنغ، مسك الروم، المسك الأبيض، كما تدوم لفترة طويلة.

سعر العطر: 105 دولارات.

10.عطر شانيل تشانس أو دو تواليت

يعد عطر Chanel Chance Eau de Toilette من الروائح العشبية التي تجمع بين الأزهار وحلاوة الفواكه، حيث يتكون العطر من الباتشولي، الصفير، السوسن، الياسمين، الفانيليا، الأناناس، الورد، ويتميز العطر بأنه من الروائح الحلوة الخفيفة، كما يمنحك شعوراً بالرقيّ والأناقة.

 سعر العطر: 90 دولاراً. [1] [2]