إطلالات مميزة ولافتة لدرة في رمضان 2024 بألوان ناعمة

اختارت درة أخيرًا أن تفتح خزانة أناقتها لتشارك جمهورها تفاصيل أزيائها الرمضانية المبهرة لهذا العام بألوان ناعمة وكلاسيكية، وهو ما سنستعرضه لكم بعناية في السطور التالية.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 مارس 2024
إطلالات مميزة ولافتة لدرة في رمضان 2024 بألوان ناعمة

أضاءت النجمة التونسية درة سماء الموضة بإطلالاتها الأخيرة التي جاءت متماشية مع الأجواء الرمضانية الساحرة. استطاعت أن تخطف الأنظار وتثير حديث المتابعين بانتقاءاتها الأنيقة والمحتشمة، والتي تميزت بجاذبية تليق بروحانية الشهر الكريم.

بعد فترة من التحفظ في عرض إطلالاتها خلال الأيام الافتتاحية لرمضان، اختارت درة أخيرًا أن تفتح خزانة أناقتها لتشارك جمهورها تفاصيل أزيائها الرمضانية المبهرة لهذا العام بألوان ناعمة وكلاسيكية، وهو ما سنستعرضه لكم بعناية في السطور التالية.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

الفنانة التونسية درة تخطف الأنظار في رمضان بإطلالة ساحرة

تألقت النجمة التونسية درة في شهر رمضان الحالي بظهور لافت من خلال فستان أخضر براق، مصمم بتفاصيل ملفتة. الفستان، الذي جسد مزيجًا من الأناقة والجرأة، اتسم بتصميم متقن يحتضن الجزء العلوي من الجسم، بينما زُيّن بفتحة صدر غير منتظمة تضفي عليه لمسة من الفخامة. أكمامه الطويلة التي تتخذ شكل وشاح طويل أضافت نفحة من الرقي، مستفيدة من روعة قماش البليسيه الذي تكرر استخدامه في التصميم، فانسدل الفستان بدءًا من الخصر بشكل واسع ومتأنق.

لإكمال الإطلالة، اعتمدت درة المكياج النيود الذي يبرز جمالها الطبيعي، بينما أضافت لمسة من الجمال والأنوثة بتسريحة شعرها المنسدلة والمموجة من جانب واحد، مما جعلها محط الأنظار ومثار حديث عشاق الموضة والجمال.

إطلالات مميزة ولافتة لدرة في رمضان 2024 بألوان ناعمة

إطلالات ناعمة بالوردي والأبيض لدرة في رمضان 2024

في إطلالة جديدة تخطف الأنظار، جسدت النجمة التونسية درة سحر الأناقة بفستان طويل باللون الوردي الذي يحاكي الأنوثة والرقة. اعتمد الفستان على أكتاف عريضة وفتحة رقبة جذابة على شكل حرف V، معززًا بتطريزات ملونة تزين الجزء العلوي ما أضاف له لمسة من الفخامة. لتكمل الإطلالة، أضافت درة رداءً أنيقًا من التل بنفس لون الفستان، مفتوحًا من الأمام ومزينًا بتطريزات وردية دقيقة وأكمام طويلة بتصميم شبيه بالوشاح، مما أضفى على مظهرها سحرًا خاصًا.

إطلالات مميزة ولافتة لدرة في رمضان 2024 بألوان ناعمة

وفي ظهور آخر اتسم بالأناقة الرمضانية، اختارت درة فستان أبيض يمزج بين البساطة والتألق. تميز الفستان بتصميم مجسم من الأعلى مع فتحة صدر V تعكس الجمال والتناسق، محتضنًا بتطريزات ملونة تعبق بالحياة وتجمع بين ألوان الأزرق والأخضر والأحمر. يتقن التصميم تحديد الخصر بحزام رفيع مطرز ينساب إلى قسم سفلي واسع ومريح، مع تطريزات تتناغم مع الجزء العلوي، ما يبرز الفستان كقطعة فنية تليق بليالي رمضان العطرة.

إطلالات مميزة ولافتة لدرة في رمضان 2024 بألوان ناعمة

واختارت درة مع الإطلالتين تسريحة شعر الكعكة المنخفضة، مع تزيين جبينها بسورتيت ناعم يتدلى منه كريستالات صغيرة وأنيقة، كما نسقت مع الإطلالة مكياج عيون جرافيتي مع درجات النيود المفضلة لديها.

درة تسحر الجمهور بفستان أسود مطرز مميز في إطلالة رمضانية 2024

في أحدث إطلالاتها، أبهرت النجمة التونسية درة الجمهور بفستان رمضاني فخم باللون الأسود، مقدماً من دار الأزياء الراقية شالكي. تميز الفستان بتصميم مجسم ومحدد للجزء العلوي، وتم تزيينه بتطريزات دقيقة تشبه الأعمال الفنية المستوحاة من الطبيعة، حيث تألقت الخيوط والفصوص بألوان الأحمر والأخضر على القماش الأسود الغني. مع فتحة رقبة على شكل حرف V، تضافرت العناصر لتعزيز الطابع الأنثوي والجريء للفستان.

إطلالات مميزة ولافتة لدرة في رمضان 2024 بألوان ناعمة

الأكمام التي اتخذت طابع وشاح التل الأسود المزدان بتطريزات ملونة مطابقة وخطوط عرضية، أضافت إلى الفستان لمسة من الفخامة.

من الخصر، انسدل الفستان بطبقات منفوشة قليلًا، مزينة بشرائط عرضية في تناغم مع الألوان الأحمر والأخضر، وتطريزات على شكل ورود صغيرة ملونة تعيد إلى الأذهان جمال الطبيعة. وقد تم تزيين هذه الطبقات أيضًا بطبقات من التل الأسود الذي يضفي عمقًا وغنى على الإطلالة.

إطلالات مميزة ولافتة لدرة في رمضان 2024 بألوان ناعمة

لتكمل هذه الصورة الساحرة، اختارت درة مجوهرات فاخرة ولكن بسيطة لا تخطف الأنظار من روعة الفستان، مع تسريحة ناعمة بالشعر نصف المرفوع، ومكياج ترابي ناعم.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر