صبغات شعر رجال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 17 سبتمبر 2020
صبغات شعر رجال
مقالات ذات صلة
احتفلي باليوم العالمي الشعر الأحمر واختاري الدرجة الأنسب للون بشرتك
طريقة استخدام الديرما رولر للشعر
صيحات الوان الشعر 2020 -2021 لمختلف ألوان البشرة

لا تقتصر موضة صبغات الشعر على النساء فقط، فهناك تسريحات شعر رجالية مميزة ومتناسقة جداً مع صبغات معينة، لذا فإن صبغات شعر الرجال تأتي كتتمة لموضة قصات وتسريحات الشعر العصرية، وبالرغم من أن صبغ الرجال لشعرهم يبدو وكأنه أمر غير شائع إلا أنه منتشر فعلاً ويتمتع بتنويع وتجديد المظهر العام لهم، في الحقيقة يوجد تنويع بصبغات شعر الرجال لدرجة استخدام ألوان جريئة وغير تقليدية أيضاً.

صبغات شعر رجال:

في الواقع ترتبط موضة صبغ الشعر عند الرجال بتقليد إطلالات جذابة ومميزة لبعض المشاهير، من الفانين ولاعبي كرة القدم، فكما نرى اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا والذي قمنا بإدراج بعض صوره بشعره المصبوغ بألوان عدة كالأشقر والأبيض والوردي! فإن نيمار واحد من لاعبي كرة القدم المشهور بأنه متابع للموضة ودائم التجديد في مظهره وخاصة في لون وتسريحات شعره كرجل.

كما يمكن أن تكون صبغات شعر رجال هي صبغات لألوان طبيعية كالأسود والبني والأشقر، سواء كان ذلك بهدف تغطية الشيب أو كرغبة بتجربة اللون وحسب، فهناك بعض الألوان المرتبطة بقصة شعر معينة أو تسريحة برزت بهذا اللون، مما يجعل منها موضة متكاملة ما بين اللون والتسريحة معاً.

بالنسبة لتجربة الألوان الجريئة والغريبة والتي تتضمن ألوان غير طبيعية، فهي موضة منتشرة بين الرجال والنساء وتعرف بصبغات الكريزي كلر، حيث تتضمن ألوان كالأزرق والوردي والفوشيا والبنفسجي وغيرها، يضعها الرجال على أطراف الشعر العلوية غالباً، كما تتوفر على طريقة صبغة رش مؤقتة تتم إزالتها بمجرد أن يغسل شعره.

من الغريب أيضاً أن بعض الرجال يقومون بصبغ شعرهم باللون الأبيض، أي بلون الشيب وهو أيضاً موضة غريبة إلا أنها منتشرة ولاقت شيوعاً كبيراً كما أنها جاءت بطريقة أكثر تميزاً مع الشباب في سن صغيرة كالعشرينات والثلاثينات، وهم من تكون ملامحهم غير متوافقة مع الشيب الأبيض غالباً، وهذا ما جعل اللون مميز أكثر ومغري للتجربة.

صبغات شعر رجال متنوعة ومختلفة ما بين الألوان الطبيعية والألوان الغريبة والجريئة، الألبوم غني بالصور التي تعتبر كمقترحات مقدمة لتستوحي منها.