ما الخطأ الذي وقعت فيه زينة في تنسيق إطلالتها الأخيرة

على الرغم من جاذبية إطلالتها، إلا أن زينة وقعت في أحد أخطاء تنسيق الموضة الشائعة، فما كان هذا الخطاً؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يونيو 2024 آخر تحديث: منذ 3 أيام
ما الخطأ الذي وقعت فيه زينة في تنسيق إطلالتها الأخيرة

في مساء يوم الجمعة، الموافق للسابع من يونيو، حضرت الفنانة المعروفة زينة حفل زفاف الضخم الذي أُقيم لابنة المنتج الشهير محمد السعدي وعريسها عبد المجيد منصور عامر. خلال هذه المناسبة البارزة، اختارت زينة أن ترتدي فستانًا أزرق اللون يتميز بخامته اللامعة وتصميمه الأنيق بدون أكمام، مما أعطاها إطلالة فخمة ولكن معقدة.

لتكملة زينتها، نسقت زينة مع الفستان عقدًا ماسيًا كبيرًا واختارت حذاءً مفصلاً بعناية، يحتوي على العديد من التفاصيل الدقيقة. ومع ذلك، بدا أن الكثرة في التفاصيل قد أثرت سلبًا على الإطلالة الكلية، حيث بدت مزدحمة بعض الشيء.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب

كيف كانت إطلالة زينة في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي

تألقت الفنانة المصرية زينة في أحدث ظهور لها، حيث اختارت فستان سهرة براق يعكس جاذبية خاصة. الفستان باللون الرمادي الداكن، مصنوع من قماش منسدل ومزين بحبات الترتر الفضية التي تلمع على كامل القماش، مضيفًا لمسة من الفخامة والأناقة. يتميز التصميم بقصة على شكل قلب عند القسم العلوي وأكتاف مكشوفة، بينما تتدلى التنورة بانسيابية مع شكل ذيل السمكة، مما يبرز القوام الممشوق لزينة بشكل أنيق.

ما الخطأ الذي وقعت فيه زينة في تنسيق إطلالتها الأخيرة

لإكمال إطلالتها، اختارت زينة صندل فضيًا مرصعًا بحبات الكريستال الكبيرة وحملت حقيبة يد لامعة. كما تزينت بمجوهرات براقة ضخمة تضيف إلى روعة الإطلالة، وتركت شعرها منسدلاً كما تفضله دائماً مع مكياج جريء وبراق.

على الرغم من أن فستان زينة يعتبر مثاليًا لمحبات الإطلالات البراقة والقوية في المناسبات الخاصة، إلا أنه قد يكون من الأفضل اختيار مجوهرات أكثر نعومة لتوازن البريق القوي للفستان. تعتبر هذه الإطلالة خيارًا مثاليًا للسيدات اللواتي يرغبن في التألق ولفت الأنظار في السهرات والمناسبات الرسمية.

ما الخطأ الذي وقعت فيه زينة في تنسيق إطلالتها الأخيرة

آخر أعمال زينة على الساحة الفنية

مسلسل "العتاولة" يُعدّ من بين أحدث الأعمال الدرامية التي شاركت فيها الفنانة زينة، وهو يجمع طاقماً تمثيلياً ضخماً يضم مجموعة من النجوم المعروفين في السينما والتلفزيون المصري. بطولة العمل تشمل أسماء لامعة مثل أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة ومي كساب، بالإضافة إلى نهى عابدين، هدى الأتربي وصلاح عبد الله.

المسلسل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، ويعتبر من الأعمال الدرامية التي تمزج بين التشويق والإثارة والعمق الدرامي. تدور قصة المسلسل حول مجموعة من الشخصيات التي تجد نفسها متورطة في سلسلة من الأحداث المعقدة والصراعات الشديدة، مما يعكس جوانب متعددة من المجتمع.

ما الخطأ الذي وقعت فيه زينة في تنسيق إطلالتها الأخيرة

نبذة عن حضور حفل زفاف ابنة محمد السعدي

كان حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي حفل زفاف ضخم جمع العديد من نجوم الفن في مصر، حيث حضر مجموعة كبيرة من النجوم البارزين مثل كريم عبد العزيز، أحمد عز، أحمد حلمي، منى زكي، عمرو سعد وزوجته، محمد رمضان، أمير كرارة، أحمد داود وزوجته الفنانة علا رشدي، يسرا، ليلى علوي، أصالة، نيللي كريم، هنا الزاهد، أحمد أبو هشيمة، المنتج تامر مرسي وزوجته الفنانة نسرين إمام، المخرج بيتر ميمي، المنتجة مها سليم، والمنتج حمدي بدر بين آخرين.

الحفل شهد تقديم فقرات غنائية رائعة أحياها كل من الهضبة عمرو دياب، أحمد سعد، وشيرين عبد الوهاب التي قدمت أغنية خاصة للعروس، مضيفة لمسة خاصة ومميزة للحفل.

كما ظهرت فيديوهات من الحفل تُظهر يسرا وهي ترقص مع أحمد عز على أغنية "قمرين"، وأضافت حيوية كبيرة للأجواء. بالإضافة إلى ذلك، كان الحفل مناسبة لأول ظهور للفنان كريم عبد العزيز بعد وفاة والدته.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر