نصائح جين أتكين مصففة شعر مشاهير هوليوود بين يديكِ

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 21 ديسمبر 2020
نصائح جين أتكين مصففة شعر مشاهير هوليوود بين يديكِ

يتابع مصففة شعر المشاهير جين أتكين أكثر من 2 مليون شخص على الانستغرام، حيث تقدم أهم النصائح وأحدث تسريحات الشعر على حسابها، واليوم فقد جمعنا لك أفضل نصائح جين أتكين للعناية بالشعر لتسيري على خطى النجمات وتتحلين بشعر يحسدك عليه الجميع.

نصائح جين أتكين مصففة شعر مشاهير هوليوود

تنصح جين أتكين كريسي تيغن باستخدام جل الصبار للعناية بالشعر، حيث يعمل جل الصبار على ترطيب الشعر دون أن يتسبب بأي ملمس دهني للشعر، كما أن مكوناته الغنية تعمل على تقوية الشعر وتخليصه من التقصف.

تتخذ جين أتكين 4 خطوات مهمة للعناية بالشعر فقط (تقول بأنها تفضل  الأريكة  من تطبيق روتين جمال معقد) حيث تقوم بتنظيف شعر ها في الصباح باستخدام شامبو من ماركتها الخاصة OUAI .

 ومن ثم تجفف شعرها بنسبة 25% فقط (تحرص على عدم المبالغة في التجفيف لكي تتجنب تهشمه وتكسره) وباستخدام أداة Dyson Airwrap الجديدة (أداة بدون تسخين تجفف الشعر وتصففه في نفس الوقت ، اعتمادًا على الملحقات التي تستخدمها)، ولذا فإنها تحمي شعرها ضرار الحرارة الشديدة ، ولكنك تجفف وتصفيف في نفس الوقت.

تنصح مصففة شعر جيسيكا ألبا وجميلات الكارداشيان باتباع روتين للعناية بالشعر يناسب طبيعة شعر كل شخص، حيث تقول إذا كانت لديك فروة رأس دهنية ونهايات جافة حقًا، فيفضل استخدم نوعين مختلفين من الشامبو ،  شيء ينظف الجذور ، وشيء مرطب في النهايات ".

تستخدم جين أتكين الشامبو الجاف على الجذور الدهنية، وحتى لو كان الشعر نظيف فإنها تستخدام الشامبو الجاف من أجل الحجم والملمس. 

والجدير ذكره بأن جين أتكين، شخص ناجح بكل المقاييس وامرأة لا تتوقف عن العمل، فهي مصممة أزياء شهيرة، و المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة العناية بالشعر OUAI وكذلك المنصة التعليمية Mane Addicts، كما  أصدرت حقائب أنيقة مع CalPak وأدوات تصفيف ثورية مع Dyson.

إذا أعجبك المقال اشتركي في نشرة تاجك الالكترونية للحصول على المزيد من المعلومات العصرية والقوية عن كل ما يتعلق بألوان وتسريحات العناية بالشعر.