ياسمين صبري: "المرأة الذكية بتوصل والجمال ممكن يضيع ويبوظ"

تابعي تصريحات ياسمين صبري في «Big Time Podcast» مع عمرو أديب ورأيها عن الجمال وهل هو أهم من الذكاء بالنسبة للمرأة، وشاهدي إطلالتها وتسريحة شعرها المنسدلة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 مارس 2024 آخر تحديث: الأربعاء، 27 مارس 2024
ياسمين صبري: "المرأة الذكية بتوصل والجمال ممكن يضيع ويبوظ"

حلت الفنانة ياسمين صبري ضيفة على برنامج «Big Time Podcast» مع عمرو أديب على قناة MBC، بإطلالة رائعة في بدلة بسيطة بلون أصفر، وتسريحة شعر منسدلة إلى الخلف، بما يناسب الظهر في شهر رمضان الكريم.

دار تصريحات ياسمين صبري حول عن زوج الأحلام، وحلم الأمومة، وأهمية الفلوس، وعما إذا كان الجمال أهم من الذكاء بالنسبة للمرأة حيث قالت: "ممكن جدًا يحصل بعض المجاملات، والحلوة لازم تعرف اللي قدامها بيفكر فيها إزاي، أنا مش بشوف إن الشكل والجمال هو اللي حلو، النص بالنص، لو الست جميلة لازم يبقى ذكائها مثل جمالها، الذكية بس زي الحلوة بس".

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع آخر أخبار الجمال والمشاهير!

رأي ياسمين صبري في الجمال والذكاء للمرأة

في حوارها مع الإعلامي عمرو أديب على برنامج "بيج تايم بودكاست"، أوضحت الفنانة ياسمين صبري وجهة نظرها بشأن أهمية الجمال مقارنةً بالذكاء للمرأة.

ياسمين صبري ضيفة على برنامج «Big Time Podcast»

أكدت ياسمين صبري أن الجمال قد يكون زائلًا وقابلًا للتلاشي، في حين اعتبرت المرأة الذكية هي التي تبلغ النجاح. وأشارت إلى أن الزواج هو قضية نصيب لا علاقة له بالذكاء أو الجمال، مؤكدة أن هذا محدد منذ الولادة، وأشارت إلى حالات بنات جميلات ومن عائلات ولكنهن لم يتزوجن، وعلى لسانها: "الجمال ممكن يضيع ويبوظ، المرأة الذكية هي اللي بتوصل، والجواز ده نصيب لا علاقة له بذكاء أو جمال، ده مكتوب وهي في بطن أمها، في حلوين متجوزوش وأنا أعرفهم وفي أحسن مجتمعات".

رأي ياسمين صبري في الجمال والذكاء للمرأة

وأوضحت ياسمين صبري أن بعض المجاملات قد تأتي بسبب الجمال، لكنها أكدت على أهمية أن تعرف المرأة كيف تتصرف وتثبت لذلك، وأن المظهر ليس العامل الأساسي للجاذبية.

وأكدت ياسمين صبري أن المرأة الذكية تبقى مستقلة لذاتها، وعندما تصبح أمًا فإنها ستسعى لتربية جيل مثالي وتقديم أفضل أنواع التربية، وأن العمل جزء هام من حياتها وأن عقلها وإنجازاتها هي التي تحدد هويتها، لا شكلها الخارجي.

 ياسمين صبري "أنا كياني يضيف لأي رجل أكون زوجة له"

وخلال الحوار قالت ياسمين صبري عندما سألها عمرو أديب  عن الزواج بأنها تضيف لأي رجل تتزوج به فهي وعلى حد وصفها امرأة متحفظة وهذا ما يحبه الرجل الشرقي، وعبرت عن ذلك في هذه الكلمات:"دي حقيقة لإني ست متحفظة في ملابسي وطريقتي وأسلوبي وأفلامي وتمثيلي وظهوري وكل شيء، والرجل الشرقي يعشق حاجة زي دي وهي حاجة نادرة".

 ياسمين صبري "أنا كياني يضيف لأي رجل أكون زوجة له"

وصرحت ياسمين صبري بأن الإنسان الطاهر النقي لا يجب أن يعيش زاهداً وينتظر نصيبه في الجنة، بل يعيش جنة الدنيا والآخرة، وأن المال جاءها بسولة وأقل مجهود، فيجب على الإنسان أن يبذل جهداً بسيطاً وينتظر الرزق بسخاء قائلة:"من خلال تجربتي الشخصية، وجدت أن المال يأتي لي بأقل مجهود، وهذا نوع من أنواع الرزق، فلا يتعلق الأمر بأن تكون محترفاً أو ملتزماً فقط، بل بأنك تبذل جهداً بسيطاً ويأتي رزقك بسخاء".

 ياسمين صبري بأن الإنسان الطاهر النقي لا يجب أن يعيش زاهداً

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر