أفضل كريم لتفتيح المناطق الحساسة بسرعة

هل تبحثين عن كريم تفتيح الأماكن الحساسة سريع المفعول وآمن؟ تعرفي على أفضل الكريمات لإزالة السواد بين الفخذين ومنطقة البكيني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مارس 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 26 يونيو 2024
أفضل كريم لتفتيح المناطق الحساسة بسرعة

تبحث العديد من السيدات خاصةً المتزوجات عن كريمات تفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد بجودة عالية ودرجة متميزة من الأمان، فعلى مدى السنوات الأخيرة، زاد اهتمام النساء بكريمات تفتيح منطقة البكيني وبين الفخذين نظرًا للرغبة في تحقيق بشرة موحدة اللون ومظهر مشرق.

يعتبر التفتيح المؤقت للمناطق الحساسة موضوعاً شائعاً في صناعة الجمال والعناية بالبشرة، ويرتبط ذلك بتطور المنتجات التي تهدف إلى تحسين مظهر ولون البشرة في تلك المناطق. يجدر بالنساء الراغبات في استخدام مثل هذه المنتجات أن يكونن حذرات ويستشيرن أخصائيي البشرة أو الأطباء قبل استخدامها لضمان سلامة وفعالية المنتجات المختارة.

لذلك نقدم لك سيدتي أفضل قائمة كريمات تفتيح المناطق الحساسة بسعر رخيص وجودة فائقة.

لتعرفوا أكثر عن أسرار الجمال انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لأسرار الجمال على الواتساب.

أفضل كريم لتفتيح المناطق الحساسة بسرعة

يحتوي السوق اليوم على العديد من الكريمات المعتمدة لتفتيح مناطق البشرة الحساسة، ولكن يجب أن تختار كل امرأة المنتج الذي يتناسب مع بشرتها ويفضل استشارة أخصائي البشرة أو الطبيب قبل الاستخدام.

بعض المكونات الشائعة التي توجد في كريمات تفتيح المناطق الحساسة تشمل حمض اللاكتيك، فيتامين سي، آربوتين وخلاصة الألوفيرا، منتجات مثل كريمات البابايا والليمون قد تحتوي على مكونات طبيعية قد تساعد في تفتيح البشرة، ولكن ينبغي استخدامها بحذر بسبب تأثيرها المحتمل على البشرة الحساسة، وللتسهيل عليك سيدتي، نوضح في السطور التالية أفضل كريمات لتفتيح الأماكن الحساسة متواجدة بالأسواق. [2]

أفضل كريم لتفتيح المناطق الحساسة بسرعة

بيزلين كريم طبى لتفتيح الأماكن الحساسة

يعد بيزلين Beesline Whitening Sensitive Zone Cream أفضل كريم سريع المفعول تبحث عنه كل فتاة وسيدة للتخلص من سواد المنطقة الحساسة، فهو يعمل على تفتيح وتجديد خلايا البشرة الداكنة بشكل فعال في منطقة البكيني والفخذين وتحت الإبطين، كما ينعم البشرة ويزيل التصبغات في أسرع وقت، وذلك بفضل مكوناته التالية: [1]

  • شمع العسل.
  • الجلسرين النباتي.
  • الصبار.
  • زيت الورد الدمشقي.
  • حمض اللاكتيك.
  • فيتامين ج.
  • بروفيتامين ب5.
  • البقدونس.
  • الصفصاف.
  • فيتامين هـ.
  • زيت الزيتون.
  • زيت جوز الهند.
  • زيت اللوز الحلو.
  • لوميسكين.
  • الياقوت الأبيض.
  • زيت السمسم.
  • لاكتات الصوديوم.

بيزلين كريم طبى لتفتيح الأماكن الحساسة

بينك برايفيتس كريم تفتيح الأماكن الحساسة

تم تصميم كريم تفتيح المنطقة الحساسة بينك برايفيتس Pink Privates Intimate Area Lightening Cream لتفتيح البشرة الداكنة في منطقة الجلد الحساسة، سوف تحصلين على نتائج رائعة في خلال 8 أسابيع فقط من الاستخدام المتواصل، ويتميز المنتج بأنه خال من الزئبق مما يعني أنه مناسب للبشرة الحساسة، نظفي المنطقة بلطف، ثم جففيها وضعي الكريم لمدة 5 دقائق، ثم اغسلي بالماء وجففي برفق. [1]

بينك برايفيتس كريم تفتيح الأماكن الحساسة

ديفاين ديرير كريم مزيل السواد من المناطق الحساسة

يساعد كريم تفتيح المنطقة الحساسة Divine Derriere في تفتيح البقع الداكنة والمناطق غير موحدة اللون، ويمكن استخدام كريم التبييض في المنطقة الحساسة، وعلى الركبتين والإبطين والرقبة والمناطق الداكنة الأخرى.

هذا الكريم آمن للاستخدام لأنه لا يسبب تهيج الجلد لعدم احتوائه على العطور. [1]

كاسباه كريم تفتيح الأماكن الحساسة سريع المفعول

يساعد كريم Caspah Intimate Lightening في تفتيح المنطقة الحساسة خلال شهر واحد فقط من الاستخدام، فهو سريع المفعول، ويتميز بأنه خال من الهيدروكينون، لذلك يمكن استخدامه على البشرة الحساسة. [1]

كاسباه كريم تفتيح الأماكن الحساسة سريع المفعول

أفضل كريم لتفتيح المناطق الحساسة بسعر رخيص

تمثل مشكلة ارتفاع سعر كريم تفتيح منطقة البكيني عقبة أمام الكثير من السيدات اللاتي يرغبن في استعمال كريم طبي لإزالة السواد بين الفخذين أو منطقة البكيني، لذا نسرد لك عزيزتي تالياً مجموعة من كريمات تفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد بسعر رخيص في متناول الغالبية. [2]

إيفلين وايت برستيج فور دي أفضل كريم تفتيح البكيني

يحتوي كريم إيفلين وايتEveline White Prestige 4D Whitening Body Cream Sensitive Areas  على مركب أبيض رباعي لتبييض وترطيب البشرة بعمق لمدة 48 ساعة، كما يدعم تفتيح المناطق الحساسة وإزالة التصبغات والبقع الداكنة بها، ويتميز المنتج بأنه رخيص وغير مكلف، حيث يصل سعره إلى 34 ريال سعودي فقط. [2]

إيفلين وايت برستيج فور دي أفضل كريم تفتيح البكيني

أليفر كريم تفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد

يعد كريم أليفرALIVER Armpit Whitening cream Body Underarm Legs and Knees Private Parts  من أشهر كريمات تبييض البشرة والمنطقة الحساسة، ويحتوي المنتج على الكولاجين والمسحوق اللؤلؤي الناعم لتبييض وتفتيح البقع الداكنة، ويساعد الكريم في تصغير المسام وإزالة الشوائب، مما يمنحك بشرة مثالية، ويتوفر كريم أليفر بسعر 28.49 ريال سعودي فقط. [2]

أليفر كريم تفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد

كيفية استخدام كريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول

اتبعي الخطوات التالية لاستخدام كريمات لتفتيح المناطق الداكنة الحساسة: [3]

  • تجنبي تقشير المنطقة الحساسة قبل استخدم الكريم مباشرة، لأنه سيسبب تهيجها، إذا أردت تقشير المنطقة، فيمكنك تقشيرها قبل استخدام الكريم بيومين إلى 3 أيام.
  • نظفي المنطقة بغسول لطيف قبل استخدام كريمات تبييض المناطق الحساسة.
  • جففي المنطقة بقماش قطني ناعم بلطف.
  • استخدمي كمية قليلة من الكريم مع التدليك بلطف.
  • التزمي بالتعليمات على العبوة، في حال كان يجب استخدامها مرتين في اليوم، أو إذا كان يجب غسلها بعد فترة.
  • بالنسبة للحامل، فيجب عليك استشارة الطبيب حول إمكانية استخدام كريم معين لتفتيح المنطقة الحساسة، لتجنب ردود الفعل التحسسية.

كيفية استخدام كريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول

عوامل اختيار أفضل كريم تفتيح المناطق الحساسة

ستساعدك هذه العوامل في اختيار أفضل كريم لتفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد: [3]

  • المكونات: اختاري الكريم الذي يحتوي على مستخلصات طبيعية ونباتية، وفيتامينات تساعد على التفتيح والترطيب مثل فيتامين هـ.
  • تجنب المواد الضارة: تجنبي أنواع الكريم التي تحتوي على مواد قاسية مثل الزئبق أو العطور التي تسبب تهيج البشرة.
  • السعر: تأكدي من شراء كريم سريع المفعول بسعر مناسب، ويمكنك اختيار كريم لتفتيح المناطق الحساسة بسعر رخيص مثل التي رشحناها لك في النقاط السابقة.
  • أراء العملاء: تأكدي من قراءة آراء العملاء عن كل منتج للتأكد من مدى فعاليته ومعرفة إذا كان هناك أي أضرار محتملة.

عوامل اختيار أفضل كريم تفتيح المناطق الحساسة

كريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول تجربتي

تحكي إحدى السيدات عن تجربتها بعد استخدام كريمات تفتيح منطقة البكيني وغيرها من المناطق الحساسة، قائلة: "لقد استخدمت كريم تفتيح المناطق الحساسة الجديد الذي يعتبر سريع المفعول وأنا مذهلة من النتائج! بصراحة، لم أكن متأكدة من فعاليته في البداية، لكنني اكتشفت أن بشرتي بدأت تبدو أكثر إشراقًا بشكل ملحوظ بعد استخدامه لفترة وجيزة.

الشيء الذي أعجبني فيه هو قدرته على التأثير بسرعة، مما جعلني أشعر بالثقة والراحة، يحتوي الكريم على مكونات طبيعية مهمة وتركيبة تم اختبارها جيدًا للحد من التهيج، مما جعل استخدامه لطيفًا على بشرتي الحساسة. لا أستطيع إلا أن أوصي بتجربة كريمات تبييض المناطق الحساسة خاصة المحتوية على المكونات الطبيعية". [2]

كريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول تجربتي

ختامًا، تجنبي سيدتي تقشير المنطقة الحساسة قبل استخدام الكريم المبيض مباشرة، لأنه قد يسبب تهيجاً، تعتبر المكونات الطبيعية والفيتامينات مثل فيتامين هـ مهمة في اختيار كريم تفتيح المناطق الحساسة.

السعر يعتبر عاملاً مهماً، ويمكن اختيار كريم تفتيح المناطق الحساسة بأسعار معقولة وفعالة، ومن الهام قراءة آراء العملاء لمعرفة فعالية المنتج وتجنب أي أضرار محتملة.

  • الأسئلة الشائعة عن كريمات تفتيح المناطق الحساسة

  1. ما هو أفضل كريم لتفتيح منطقة البكيني؟
    من الأفضل استشارة الطبيب أو الصيدلي للحصول على الكريم المناسب والآمن لتفتيح منطقة البكيني، أو استخدام أحد الكريمات الموثوق بها التي ذكرت بالمقال.
  2. ايه أحسن حاجه لتفتيح المناطق الحساسة؟
    هناك العديد من المنتجات المتوفرة في السوق مثل الكريمات والجلسات التجميلية التي يمكن أن تساعد في تفتيح المناطق الحساسة، ولكن يجب استشارة أخصائي العناية بالبشرة أو الطبيب قبل استخدامها.
  3. كيف أجعل لون الشفرتين وردي؟
    لتحقيق لون وردي في منطقة البكيني، يمكنك استخدام كريمات تفتيح البشرة الخاصة بالمنطقة الحساسة التي تحتوي على مكونات مثل الألفا أربوتين والكوجيك أسيد والفيتامين سي.
  4. كيف أزيل السواد في منطقة البكيني؟
    إزالة السواد في منطقة البكيني يمكن أن تتم بواسطة العديد من العلاجات المتاحة مثل عمليات تقشير البشرة أو استخدام كريمات تفتيح البشرة، ولكن يجب استشارة الطبيب للحصول على النصيحة المناسبة.
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر