أهوجس من هند العود: حين يلتقي الفنّ مع عالم العطور الإماراتيّة

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 نوفمبر 2022
أهوجس من هند العود: حين يلتقي الفنّ مع عالم العطور الإماراتيّة
مقالات ذات صلة
الجديد في عالم العطور 2022
تشكيلة عطور عالمية للنساء
قائمة بأشهر العطور العالمية للجنسين

شركة العطور الإماراتية المعروفة، هند العود، أعلنت عن مشاركة عطرها الخاص يحمل اسم "أهوجس" في معرض فنّ أبوظبي الذي سيقام من 16 إلى 20 نوفمبر 2022. حيث تشارك هند العود، التابعة لمجموعة محمد هلال (MHG)، في رعاية هذا الحدث الثقافي المرموق.

"أهوجس" هو تلك اللحظة التي يصل فيها الذهن إلى مرحلة الغليان وإلى أعلى مستويات الإبداع، هو ذلك الوقت الذي تتدفّق فيه الأفكار، والكلمات، وتستحثّ إبداعك الذي يقودك إلى التفكير، والشعور، والابتكار.

"فكّر، اشعر، وابتكر – فنّك يدوم أبداً" هو ذلك الشعور الذي سيختبره زوّار معرض فنّ أبوظبي ويكتشفونه.

"أهوجس" هو عطر يهدف إلى تحرير الفكر وإطلاقه إلى أعماق جديدة من الشعور، لم تكن على دراية بوجودها، وهو انعكاس حقيقيّ لهدفك الشخصي في الحياة. ويقول محمّد هلال، مؤسّس هند العود: "مع "أهوجس"، ابتكرنا شيئاً فريداً بالفعل وغير مسبوق بالنسبة لنا. والمجموعة تحمل الكثير من العمق من خلال مجموعة الهدايا التي تتضمّن عطر أهوجس، وخلاصة زيت أهوجس المعطّر، وأهوجس العود المعطّر، وكلّ منها فريد بأسلوبه الخاصّ، ويعبّر عن كلّ فرد من منظور مختلف وشخصيّ."

وبالإضافة إلى مكوّنات التبغ، والتين، والعسل، سينطلق الضيوف في رحلة تجريبية لتسمية مشاعرهم ضمن إطار فنّي ومحاولة الاستفادة من مفاجأة سارّة من العلامة التجارية.

ولمحبّي الفنّ والعطور، سيوفّر أسبوع فنّ أبوظبي أجواء مثالية للاستمتاع بالتعبير الفنّي لفنانين من جميع أنحاء العالم، والانغماس في حواسهم للانتقال إلى مساحة أخرى من شأنها أن تشجّعهم على التفكير، والشعور، والابتكار!

____________________________________________________________________________________                

هند العود، دار العطور الإماراتية الفاخرة التي أنشأها محمد هلال (المؤسّس والمدير الإبداعي) منذ أكثر من 20 عاماً، ستدخل عالم الفنون وأضوائها خلال أسبوع فنّ أبوظبي الذي سيُقام في العاصمة الإماراتية من 16 إلى 20 نوفمبر 2022 في منارة السعديات.

وقد ولدت هند العود من شغف حقيقيّ بصناعة العطور، وهي علامة تجارية فاخرة وفريدة من نوعها تقدّم أغنى أنواع العطور والزيوت بشكل عصريّ وأنيق، ويتعبّر كلّ عطر بطريقته عن شخصية وأسلوب كلّ فرد حيث تقدّم هند العود مجموعة من العطور الجذّابة للرجال والنساء الذين يدركون ما يريدون ويسعون دائماً لتحقيق أهدافهم.

للاستفسارات الصحفية، يُرجى التواصل مع:

[email protected] أو [email protected]

حول مجموعة محمد هلال

حلم أصبح حقيقة، هكذا تتجلّى نشأة مجموعة محمّد هلال، والتي ولدت من نهج تجسيد المشاعر بغضّ النظر عمّا هو شائع في صناعة العطور.

وقد بدأت هند العود رحلتها المشحونة بالمشاعر ضمن مجموعة محمّد هلال منذ أكثر من 20 عاماً، مدفوعة بالطموح لابتكار عطور حصرية لكلّ نوع من الأحاسيس باستخدام أروع المكوّنات العطريّة وأفخرها. وانطلقت دار العطور الإماراتية الفاخرة بزخم كبير وقادت المجموعة إلى التوسّع مع علامات تجارية إضافية مثل "أنفاسك دخون" و"خلطات".

وبعد فترة وجيزة، قامت المجموعة بنشر أجنحتها منتقلة من إحساس بالعطور إلى الرائحة والذوق من خلال مطعميها المعروفةين: "أنا"، المطبخ الإماراتي العالمي، و"ثيرد أفينيو" حيث تكون أنت النجم في تجربة عرض تقديم الطعام الفاخر.

إنها مغامرة بلا نهاية، حيث أن رؤية إنشاء إمبراطورية مكرّسة لتجسيد المشاعر هي الجوهر الذي يغذّي مؤسّسها. فحلمنا الحقيقي هو أن ننشر عطورنا ومذاقاتنا لتعبّر عن 8 مليارات حياة في هذا الكوكب، وأن نسمح لأحاسيسنا العطرية أن ترشدنا إلى الحلم والهدف الذي نريد تحقيقه.

في مجموعة محمّد هلال، نحلم مستيقظين!