إطلالة الملكة رانيا والشيخة موزا في كأس آسيا

نشرت الشيخة موزا والدة أمير قطر صورة تجمعها مع الملكة رانيا العبدالله قرينة العاهل الأردني وذلك عقب فوز المنتخب الوطني القطري بكأس آسيا، وإليك التفاصيل.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 فبراير 2024
إطلالة الملكة رانيا والشيخة موزا في كأس آسيا

نشرت الشيخة موزا بنت ناصر، والدة أمير قطر مجموعة صور لمباراة "النشامى" و "العنابي" في نهائي كأس آسيا، جمعتها مع الملكة رانيا قرينة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

وظهرت الشيخة موزا بإطلالة داعمة للمنتخب القطري من خلال ارتدائها العباءة السوداء مع اللون العنابي نسبة للعلم القطري مع القميص الأبيض الكلاسيكي الأنيق، مع ربطة حجاب مميزة وعصرية، فيما ارتدت الملكة رانيا العبدالله إطلالة كاجوال عصرية ببصمة وطنية واضحة، واعتمدت تي شيرت المنتخب الأردني، مع تسريحة الشعر البني المنسدل ومكياج رقيق.

وحرصت الملكة رانيا والشيخة موزا على حضور المباراة النهائية في استاد لوسيل في قطر، لمتابعة وتشجيع فرقهما، وكان المنتخب القطري قد حسم اللقب القاري لصالحه، عقب فوزه على نظيره الأردني بثلاثة أهداف لواحد، ليحقق "العنابي" اللقب الثاني على التوالي.

وأرفقت الشيخة موزا تعليقاً على الصور التي نشرتها عبر موقع الصور إنستغرام، قائلة: "تُوج المنتخب العنابي ببطولة كأس آسيا لكرة القدم، لثاني مرة على التوالي، مبارك لمنتخب بلادنا الوطني، ووافر الحظ لمنتخب الأردن الشقيق ونهنئهم على أدائهم الرائع الذي وصلوا به إلى المباراة النهائية".

كما وجهت الشيخة موزا قد وجهت رسالة دعم إلى فريق قطر الوطني بعد تأهله للمباراة النهائية أمام منتخب الأردن، وكتبت قائلة: "فريق قطر الوطني إلى نهائي كأس آسيا، كل التوفيق".

فيما كتبت الملكة رانيا عبر حسابها الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي بعد المباراة، قالت الملكة رانيا: "خسرتوا يا نشامى لأنكم ربحتوا قلوب كل الأردنيين، أبطال بلعبكم وأخلاقكم وروحكم الرياضية! قديش احنا فخورين فيكم. مبروك الإنجاز التاريخي والتتويج بالمركز الثاني. وهنيئاً للشقيقة قطر الفوز".

وظهر ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، في لقطة مع الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني، بينما كان الأخير يقوم بتتويج لاعبي منتخب بلاده العنابي بالميدالية الذهبية بعد فوز محقق على فريق النشامى بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، بينما توج الأمير الحسين لاعبي فريق بلاده الوطني بالميدالية الفضية، بعد حصوله على المركز الثاني في المنافسة التي صعد لتصفيات النهائي فيها للمرة الأولى.

وكان قد شهد ستاد لوسيل مساء السبت 10 فبراير/ شباط الجاري، منافسة كبيرة بين فريقي النشامى الأردني والعنابي القطري على لقب بطل كأس آسيا، انتهت بفوز فريق قطر على نظيره الأردني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وسط حضور ملكي كبير.

وحضرت الملكة رانيا العبد الله والأميرة سلمى بنت عبد الله الثاني المباراة التي شجعتا فيها فريقهما الوطني، فيما نزل الأمير الحسين إلى أرض الملعب لمساندة لاعبيه وتتويجهم بالميدالية الفضية بعد حصولهم على المركز الثاني في البطولة، التي صعدوا فيها للنهائي لأول مرة.

الحضور الملكي القطري كان لافتا بحضور الشيخة موزا التي لفتت الأنظار بإطلالتها الأنيقة وتواجدها بجانب زوجها الأمير حمد بن خليفة آل ثاني في أحدث ظهور له، كعادتهما في حضور المباريات في بطولة كأس العالم الماضية والتي أقيمت بقطر أيضاً.