تعرَّف على المصممين والعلامات التجارية الـ 21 من قطر المشاركة في

"قطر فاشن يونايتيد" من "سي آر رانواي"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022
تعرَّف على المصممين والعلامات التجارية الـ 21 من قطر المشاركة في
مقالات ذات صلة
قطرة إنبات الشعر
أضرار زيت القطران على الشعر
فوائد زيت القطران للشعر

قدّم مركز M7 للعالم 21 مصممًا وعلامة تجارية من قطر عبر "قطر فاشن يونايتيد" من "سي آر رانواي CR Runway"، أكبر عرض أزياء في العالم، الذي أقيم أمام جمهور يتكوّن من 20 ألف مشاهد في استاد 974 قبل المباراة النهائية لكأس العالم، حيث حجزت جميع المقاعد في الحفل.

أقيم عرض الأزياء يوم الجمعة، 16 ديسمبر 2022، حيث كان العرض آخر فعالية تقام في أول ملعب كرة قدم قابل للتفكيك في العالم.

يمكن تنزيل الصور من هذا الرابط: https://we.tl/t-DijgIyiuYF

وفيما يلي قائمة العلامات التجارية المحلية البالغ عددها 21 ومصممي الأزياء الخاصين بها:

العلامة التجارية

اسم المصمم

1309     

غادة السبيعي

الدكان    

العنود المغيصيب

علياء العبيدلي       

علياء العبيدلي

تماضر السلطان   

تماضر السلطان

دريزل      

العنود الهدفة

غادة البوعينين     

غادة البوعينين

هيرات للمجوهرات

ندى السليطي

حماديز  

جواهر وعائشة الحمادي

هارلينز    

هيا العدساني

كلثمز بافيليون للمجوهرات 

كلثم الماجد

لورينا ميشيل

لورين ميتشيل

مريم الدرويش       

مريم الدرويش

مهفهف  

مشاعل النعيمي

دار منى سعد للأزياء              

 منى السليطي 

نيله آل ثاني

نيله آل ثاني

ترزي      

آمنة المسند

تيّا           

العنود العطية وشيخة آل ثاني

وعد ديزاينز            

وعد محمد

وضحى

وضحى الهاجري

وايت نويز              

الدانة  المسند

ياسمين منصور     

ياسمين منصور

 

-انتهى-

نبذة عن M7

M7 هو مركز قطر الإبداعي للابتكار وريادة الأعمال في مجالات الأزياء والتصميم. أنشأته متاحف قطر تحت قيادة سعادة الشيخة المياسة بنت حمد بن خليفة آل ثاني. يلتزم M7 بنمو الاقتصاد الإبداعي في قطر من خلال توفير الإرشاد والفرص للمصممين لبناء أعمال ناجحة على الصعيدين المحلي والدولي، كما يساعد المركز على أن تلعب صناعة الأزياء والتصميم دورها في نمو نظام الاقتصاد الدائري الإبداعي في قطر. تشتمل منصات M7 على برامج تطوير وإرشاد شاملة ومعارض وفعّاليات على مستوى عالمي وحلقات نقاشية عامة. يقع M7 في وسط مشيرب قلب الدوحة، حيث يعمل على خلق مساحة للمبدعين من خلال العمل عن كثب مع شركاء المركز المقيمين، واستوديو القص، واستوديو 7، وسكيْل 7، واستوديو فروم، ووركينتون، ومقهى بروفايلز.

نبذة عن "قطر تُبدع"

تعمل مبادرة "قطر تُبدععلى التعريف بالأنشطة الثقافية في قطر، والاحتفاء بها، والترويج لها. وتسعى المبادرة، عبر تعاونها مع الشركاء في قطاعات المتاحف والأفلام والأزياء والضيافة والتراث الثقافي وفنون الأداء والقطاع الخاص في قطر، لإعلاء صوت الصناعات الإبداعية في قطر، وربط الجمهور مباشرة بالفعاليات والأنشطة الثقافية المتنوعة.

نبذه عن بطاقة One Pass

تتيح بطاقة One Pass لجميع مقيمي وزائري دولة قطر دخول عالم رحب من الفعاليات الفنية والثقافية الزاخرة والمزدهرة. يحصل حاملو بطاقة "One Pass"-المتوفرة بفئات عدة- على فرصة لحضور أكثر من 300 فعالية ثقافية وفنية مميزة وشيقة في جميع أنحاء دولة قطر، تتضمن المعارض الفنية والثقافية والمتاحف والفعاليات الحية والمهرجانات والعروض المسرحية والحفلات الموسيقية. كما يحصل حاملو البطاقة على باقة متنوعة من المزايا تشمل الدخول المجاني لجميع المتاحف، بالإضافة إلى خصومات على حضور الفعاليات والحفلات، وخصومات في العديد من المطاعم والمتاجر، فضلاً عن مزايا الدخول السريع للفعاليات التي تشهدها الدوحة طوال بطولة كأس العالم.

 نبذة عن شركة "سي آر رانوي CR Runway"

تعد شركة "سي آر رانوي CR Runway"، التي تأسست في عام 2019، واحدةً من أكبر دور الأزياء العالمية، وتضم أفضل المصممين والعارضين من مختلف أنحاء العالم. تأسست شركة "سي آر رانوي CR Runway" على يد المصممة صاحبة الرؤية المستقبلية، ومؤسِسة شركة سي آر فاشون بوك، كارين رويتفيلد وفلاديمير ريستوين رويتفيلد، الرئيس التنفيذي لشركة "سي آر رانوي CR Runway". نظمت شركة "سي آر رانوي CR Runway" معرض  CR Runway x Luisaviaroma في مدينة فلورنسا في عام 2019، وأعقبه المعرض الافتراضي CR Runway x AmfAR في عام 2020 الذي أقيم بهدف مكافحة جائحة "كوفيد-19. ويمثل عرض الأزياء "قطر فاشن يونايتيد" النسخة الثالثة التي تنظمها شركة "سي آر رانوي CR Runway" خلال فعاليات مونديال قطر 2022.   

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا