نجمات تخلين عن المكياج في 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 ديسمبر 2021
نجمات تخلين عن المكياج في 2021
مقالات ذات صلة
مكياج عيون 2021 على طريقة النجمات
مكياج خفيف على طريقة النجمات 2021
إطلالات ومكياج عرائس 2021 المشاهير والنجمات

الجمال الطبيعي أو الجمال بدون المكياج أصبح اليوم توجهاً رائجاً للغاية بعدما منحت وسائل التواصل الاجتماعي القوة للنجمات للظهور أثناء حياتهن اليومية دون قيود المكياج أو كما اعتاد العالم عليهن من قبل وفي عام 2021 بعد عام من العزل المنزلي أصبحن النجمات أكثر جرأة في الكشف عن بشرتهن دون المكياج أو فلتر.

في حصاد عام 2021 للنجمات ممن تخلين عن المكياج على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي رصدنا أن التخلي عن المكياج ما هو إلا نتيجة حصولهن على عناية مكثفة بالبشرة التي أصبحت تشغل الاهتمام الأول والرئيسي بعيداً عن تغطيتها بالمكياج حيث يخضعن المشاهير إلى علاجات دورية تحافظ على نضارة البشرة وتبقيها خالية من العيوب مثل الهيدرافيشل وعلاجات التقشير بالليزر والعلاجات بالتبريد بجانب البوتوكس وحقن البلازما وغيرها من عشرات الوسائل المتطورة التي تمنح البشرة شباباً وتوهجاً علاوة على رفع الرموش والميكروبليدنغ للحواجب والمكياج الدائم الذي يجعلهن دائماً في أبهى صورهن.

نجمات يتخلين عن المكياج في 2021

نتذكر معكم أبرز إطلالات النجمات في 2021 بعدما تخلين عن المكياج لصور يومية طبيعية ونكتشف مدى تأثير وقوة المكياج على بشرتهن قبل وبعد.

النجمة إيفا لونغوريا الشهيرة بمكياج عيون داكن وتحديد العين باللون الأسود والماسكرا البارزة مع الشفاه النيود كشفت عن وجهها بعيداً عن المكياج وهو يبدو صحياً ونضراً بينما كشفت نجمة بوليوود بريانكا شوبرا أيضاً عن وجهها بدون المكياج ليبدو ناعماً صحياً مع حواجب كثيفة.

نجمة هوليوود ديمي مور كشفت عن في صورتها على انستغرام عن بشرة نقية صافية وتبدو أنها خضعت لعلاجات البوتوكس لتنعيم خطوط السن مما منحها بشرة مشدودة وعلقت على صورتها "حمام ساخن في الصباح الباكر والتأمل". النجمة البريطانية ريتا أورا كشفت عن صورة سيلفي دون المكياج تبدو فيها ببشرة رطبة ومنتعشة أما ليدي غاغا والتي اعتدنا عليها بمكياج جرئ ومميز أطلت عدة مرات في 2021 عبر حسابها على انستغرام دون المكياج لتبدو بشرتها نضرة ومتألقة[1].

جينيفر لوبيز والتي أطلقت في عام 2021 علامتها للتجميل JLO Beauty لتكشف عن أسرار جمالها وعنايتها الشخصية ظهرت بصور عديدة تخلو من المكياج لتكشف عن بشرتها الطبيعية النضرة ولا تخفي جينيفر لوبيز أسرار جمالها الخاصة حيث تحرص منذ سنوات على تطبيق الكريمات الواقية من الشمس وشرب الكثير من الماء مع الابتعاد عن التدخين وممارسة الرياضة بانتظام.

نجمة هوليوود آن هاثاواي كشفت عن صورتها بدون المكياج لتبدو بشرتها نضرة ومشدودة وصحية للغاية مع حواجيها الكثيفة طبيعياً التي عززت من ملامح وجهها بينما شاركت هيلاري داف متابعيها على انستغرام بصورة خالية تماماً من المكياج أثناء خضوعها لجلسة تجميلية وهو ما يؤكد أن جمال البشرة في هوليوود أصبح الأولوية.

العناية بالبشرة على طريقة نجمات هوليوود

يُمكنكِ أيضاً الحصول على بشرة نقية وصافية على غرار نجمات هوليوود لكن يجب اتباع عدة قواعد هامة وروتين عناية يومي مع اختيار مستحضراتكِ بدقة لتتناسب مع مشكلات الوجه، إليكِ خطوات تألق البشرة على طريقة النجمات:

  • تنظيف البشرة يومياً باستخدام غسول طبي جيد يتناسب مع نوع بشرتكِ مع الحرص على تنظيف البشرة صباحاً ومساءً قبل النوم وبعد التمارين الرياضية أو التعرض للأتربة.
  • التقشير الكيمائي للبشرة بالأحماض يجدد البشرة ويزيل خلايا الجلد الميتة التي تؤدي إلى ظهور بقع داكنة على الوجه وقشور ويمنع امتصاص المرطبات والمواد المغذية من المستحضرات.
  • ترطيب البشرة هو الحل السحري للحفاظ على نضارتها، ستلاحظين في جميع الصور كما لو أن جميع النجمات قد وضعن للتو الكريمات المرطبة على الوجه لتبدو البشرة نضرة ومرنة ومتوهجة، اختاري كريم للنهار وكريم آخر لليل.
  • استشيري باستمرار طبيبكِ الخاص عن أفضل الحلول المتطورة لعلاج البشرة كإزالة البقع الداكنة بالتقشير أو ترطيب الوجة بالهيدرافيشل وغيرها من العلاجات الغير جراحية التي تمنحكِ نضارة فورية وتعد هذة العلاجات سر نجمات هوليوود حيث يحافظن باستمرار على دعم وتعزيز صحة وجوههن بالعلاجات التجميلية.
  • الكريمات الواقية من الشمس هي سر جمال بشرة جينيفر لوبيز وهي التي تحافظ على البشرة من التجاعيد المبكرة والتصبغات وظهور الخطوط للتعبيرية.