قصات شعر للوجه الدائري بأسلوب سيلينا غوميز

  • تاريخ النشر: السبت، 05 سبتمبر 2020
قصات شعر للوجه الدائري بأسلوب سيلينا غوميز

يعتبر اختيار قصة الشعر المناسبة ولون الصبغة من فنون موضة الشعر، فمن الطبيعي أن لا تناسب كل ألوان الصبغات جميع درجات ألوان البشرة، في المقابل لا يمكنك اختيار قصة الشعر دون الاهتمام بشكل وجهك، فقصات الشعر تختلف من الوجه الدائري عن البيضاوي، ما بين النحيف والممتلئ، سنتعرف اليوم إلى قصات شعر للوجه الدائري بأسلوب سيلينا غوميز صاحبة الوجة الجذاب.

شاهد أيضاً: قصات شعر بوي

قصات شعر للوجه الدائري بأسلوب سيلينا غوميز:

تتميز الفنانة الأمريكية سيلينا غوميز بوجه دائري ذو ملامح طفولية، حيث تتجانس تقاسيم وجهها بالخدود الممتلة مع ابتسامتها الرقيقة، وبالرغم من التنويع في قصات وأطوال الشعر التي تظهر بها في إطلالتها في حسابها الرسمي على إنستغرام، والذي يتجاوز متابعيها فيه 191 مليون حول العالم، نجد أن العامل المشترك بين معظم صورها هو البساطة والعفوية:

  • قصات الشعر القصير: نلاحظ أن العديد من صور سيلينا غوميز هي بقصات الشعر القصير، ومنها التي تبرز فيها بمظهر عفوي دون تصفيف، ومنها ما ظهرت فيه في مناسبات رسمية وكان لائق بشكل لافت مع وجهها الدائري.
  • قصات الشعر الطويل: بالرغم من الاعتقاد بأن الشعر الطويل قد لا يناسب دوماً صاحبات الوجه الدائري، إلا أننا نلاحظ في صور سيلينا جمال وروعة وتناسق الشعر الطويل جداً والذي تجاوز في بعض الصور خاصرتها مع تقاسيم وجهها.
  • قصات الشعر المموج: معظم إطلالات سيلينا تأتي مع شعر مموج بطريقة ناعمة ويغلب عليها الطابع العفوي، كانت التموجات دائماً في صالح سيلينا ومناسبة جداً مع نعومة وبراءة ملامحها.
  • قصات الشعر المتوسط: عمدت سيلينا غوميز إلى الشعر المتوسط بشكل كبير سواء في الأفلام أو في حياتها اليومية، وغالباً ما ظهرت فيه دون استخدام مصفف الشعر، ستجدين أن شعرها متوسط الطول يتمتع بالحرية والمظهر العملي المريح.
  • الغرة: تختار سيلينا قصة الغرة الأمامية في بعض الصور وتظهر فيها غرة جميلة وغير كثيفة في معظم الأحيان، ونجد أنها ناسبتها بشكل كبير وأضفت على مظهرها نعومة وجاذبية أكبر، إلا أن معظم إطلالات سيلينا هي بالغرة الطويلة المتقاربة مع طول شعرها.

قصات شعر للوجه الدائري بأسلوب سيلينا غوميز متنوعة ما بين القصير والطويل، الناعم والمموج، أبرزت معالم وجهها بجمالية أكبر.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر