هبة طوجي تلمع بإطلالة ذهبية في حفل الـ Grammys 2024

في حفل الجرامي 2024، تألقت النجمة اللبنانية بإطلالة ذهبية مبهرة ورافقها الموسيقار إبراهيم معلوف على السجادة الحمراء. شاهدي الصور.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 فبراير 2024 آخر تحديث: السبت، 17 فبراير 2024
هبة طوجي تلمع بإطلالة ذهبية في حفل الـ Grammys 2024

استحوذت الفنانة اللبنانية المتألقة هبة طوجي على اهتمام الجمهور والصحافة في أحدث ظهور لها على السجادة الحمراء خلال فعاليات حفل الجرامي لعام 2024، حيث تألقت بإطلالة ذهبية ساحرة أبرزت ذوقها الرفيع في عالم الموضة. وقد رافقها زوجها، الموسيقار اللبناني البارز إبراهيم معلوف، والذي يحظى بشرف الترشح كالمرشح العربي الوحيد في هذا الحدث الموسيقي العالمي الكبير.

تابعي القراءة لمزيد من التفاصيل والصور التي توثق جمال وأناقة هبة طوجي، النجمة التي تخطف الأضواء على السجادة الحراء في حفل الجرامي 2024.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

هبة طوجي تتألق بإطلالة ذهبية مميزة في حفل الجرامي 2024

أضاءت اللبنانية هبة طوجي السجادة الحمراء بإطلالة لا تُنسى خلال حفل توزيع جوائز غرامي لعام 2024، وذلك بفستان طويل مذهل يحمل توقيع علامة Dolce and Gabbana، حيث اختارت هبة طوجي فستان بتصميم أخاذ باللون الذهبي الذي كان محور طلتها الباهرة على السجادة الحمراء.

هبة طوجي في حفل Grammys 2024

تألقت هبة طوجي في فستان ذهبي طويل يعانق القوام بأسلوب الحورية، حيث يتسع التصميم ابتداءً من الركبتين ليضفي مزيدًا من الفخامة والأناقة على مظهرها، وأبرزت حمالات الفستان الرفيعة وفتحة الصدر المربعة الجزء العلوي من الفستان بشكلٍ ملفت، في حين عملت قصة الكورسيه على تحديد خصرها وإظهار جمال قوامها، بينما أضفى التطريز الدقيق بالترتر الذهبي اللامع، الذي غطى الفستان بأكمله، لمسة من البريق والجاذبية.

إطلالة هبة طوجي بالذهبي في حفل الجرامي 2024

الإطلالة الجمالية لهبة طوجي في حفل الجرامي 2024

في ليلة حفل جوائز غرامي 2024، لفتت الفنانة هبة طوجي الأنظار ليس فقط بفستانها الذهبي الساحر من تصميم Dolce and Gabbana، بل أيضًا بتنسيقها الذكي للإكسسوارات الذهبية التي أضافت رونقًا خاصًا على طلتها، حيث اختارت هبة حقيبة يد مرصعة بالكريستال الذهبي تعكس تفاصيل الأناقة والفخامة، وتجنبت الزخرفة الزائدة بالاستغناء عن العقد، مفضلةً أقراطًا معدنية بارزة وسوارًا عريضًا تماشيا مع الطابع العام للإطلالة، وأكملت هبة طوجي إطلالتها بصندل بلاتفورم مفتوح باللون الذهبي، مواكبة بذلك أحدث صيحات الموضة.

هبة طوجي تلمع بإطلالة ذهبية في حفل الـ Grammys 2024

أما مكياجها، فقد كان تحفة فنية بريشة خبيرة التجميل Elizabeth Seropian، حيث اعتمدت على الألوان الترابية والبرونزية التي تعزز الإشراق الطبيعي للبشرة وتبرز جمال الملامح الشرقية بأسلوب ناعم وراقي. ولم تغفل عن أهمية تسريحة الشعر في إكمال اللوك، فاختارت ترك شعرها الطويل منسدلاً بتموجات ويفي، مضفية بذلك لمسة من الأنوثة والحيوية على مظهرها.

تسريحة ومكساج هبة طوجي في حفل الجرامي 2024

تألقت هبة طوجي بكل معنى الكلمة، واستطاعت أن تنافس بجمالها الراقي نجمات العالم، وذلك بجانب زوجها الملحن الموسيقي اللبناني إبراهيم معلوف، الذي كان يحمل ترشيحًا لجائزة أفضل أداء موسيقي عالمي في حفل غرامي 2024.

هبة طوجي تعلق على ترشح زوجها إبراهيم معلوف لجائزة الجرامي 2024

في ليلة استثنائية تحتفي بعبقرية الموسيقى العالمية، يقف إبراهيم معلوف، المؤلف الموسيقي اللبناني، بكل فخر في حفل توزيع جوائز غرامي في دورته الـ 66، حاملاً ترشيحه عن فئة "أفضل أداء موسيقي عالمي" لأغنية "Todo Colores". انضمامه لعمالقة الفن في هذه الفئة يعدّ إنجازًا بحد ذاته، خاصة بعد تعاونه مع الأسماء اللامعة في الموسيقى كـ Cimafunk وفرقة "Tank and The Bangas".

زوجته، النجمة الساطعة هبة طوجي، شاركت العالم فرحتها واعتزازها بهذه اللحظة التاريخية من خلال منشور على "إنستغرام" أرفقته بصور جمعتهما، معلنةً عن فخرها بزوجها "الفائز في نظري"، وهو ما يعكس الدعم الكبير والحب المتبادل بينهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hiba Tawaji (@hibatawaji)

من جهته، أظهر معلوف حماسًا واضحًا وسعادة غامرة من خلال مقطع فيديو نشره على حسابه، يتضمن لقطات مميزة من كواليس الحفل، معلقًا على تجربته بأنها "تجربة رائعة"، مما يعكس الروح الإيجابية والشغف الذي يحمله لفنه.

تذكّر هذه التجربة جمهور معلوف بترشيحه السابق عن ألبوم "Queen of Sheba" الذي أنتجه بالتعاون مع الفنانة أنجليك كيدجو، مما يؤكد على موهبته المتجددة وقدرته على إبهار العالم بأعماله الفنية المتنوعة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر