أنغام تعقد الصلح مع أصالة: هل يجتمعان في مسرحية غنائية؟

بعد أن قدمت أصالة اعتذارها بشكل علني على الهواء مباشرةً في "بيج تايم بودكاست" مع عمرو أديب، إلى صديقتها أنغام، وقبولها الصلح، هل يجتمعان في عمل مشترك؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 مارس 2024 آخر تحديث: منذ 3 أيام
أنغام تعقد الصلح مع أصالة: هل يجتمعان في مسرحية غنائية؟

حلت الفنانة أنغام ضيفة في الحلقة الجديدة من بودكاست "بيج تايم" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب وتشاركه الفنانة أصالة، على شاشة MBC وتحت رعاية الهيئة العامة للترفيه. خلال الحوار، تطرقت أنغام إلى العديد من التفاصيل الخاصة بمشوارها الفني وحياتها الشخصية، وتحديداً عن فترة الخصام بينها وبين أصالة، واعتذار أصالة منها بشكل رسمي.

مما أثار تساؤلات الجمهور حول إمكانية تقديمها وأصالة عمل غنائي مسرحي مشترك في ظل تصاعد علامات المصالحة.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

أصالة تفاجئ أنغام باعتذار علني على الهواء مباشرة في بيج تايم بودكاست

في ختام حلقة مميزة من "بودكاست بيج تايم"، وجهت الفنانة أصالة كلمات ملؤها الحب والتقدير إلى الفنانة أنغام، مما يشير إلى طي صفحة الخلافات بينهما. أصالة، التي اشتهرت بصوتها العذب وأغانيها العاطفية، أشادت بأنغام، واصفة إياها بالموهبة الفريدة والأم العظيمة، وأقرت بالاحترام الكبير الذي تكنه لها، معبرة عن فخرها بأن تكونا تحت لقب "مغنية" معًا.

أصالة تفاجئ أنغام باعتذار علني على الهواء مباشرة في بيج تايم بودكاست

"أنا جداً بحترمك وبحبك وبحترم موهبتك"، هكذا عبرت أصالة عن مشاعرها نحو أنغام، مؤكدة أن كل ما قالته عنها في الماضي كان إيجابيًا ومستحقًا. أصالة وصفت أنغام بأنها صديقة ودافئة ومثالية، واعترفت بأن أي خطأ سابق كان ضد نفسها أولاً، مؤكدة على قيمة صداقتهما ومدى اهتمامها بها. "حقك علي.. صداقتنا كتير بتعنيلي.. بحبك وبموت عليكي وبحترمك كتير"، بهذه الكلمات ختمت أصالة حديثها، موجهة اعتذارًا ومشاعر نبيلة لأنغام.

أصالة تفاجئ أنغام باعتذار علني على الهواء مباشرة في بيج تايم بودكاست

رد أنغام على اعتذار أصالة في بودكاست بيج تايم

أنغام، الفنانة ذات الصوت الرخيم والحضور الفني المتميز، ردت على تصريحات أصالة بكلمات تنم عن عمق العلاقة والتفاهم المشترك بينهما. في تعقيبها على ما جاء من أصالة خلال حلقة "بودكاست بيج تايم"، أشادت أنغام بالشخصية "العظيمة والنادرة" لأصالة، مؤكدةً على الرابط القوي الذي يجمعهما.

رد أنغام على اعتذار أصالة في بودكاست بيج تايم

"تعرفت على أصالة منذ زمن بعيد، وكانت دائمًا قريبة من قلبي"، بهذه الكلمات عبرت أنغام عن عمق الصلة التي تجمعها بأصالة. وأضافت أنغام أن قوة العلاقة بينهما نابعة من تبادل المشاعر الصادقة والتجارب الحياتية المتشابهة، فكلاهما مر بظروف مماثلة وتحمل المسؤولية في سن مبكرة، مما مكنهما من فهم بعضهما البعض.

رد أنغام على اعتذار أصالة في بودكاست بيج تايم

وتابعت أنغام موضحةً كيف أن تجربة النضج المبكر وتحمل المسؤولية دون أن تعيشا طفولة طبيعية قد خلقت أرضية مشتركة بينهما، وأن هذا التفاهم المتبادل كان أساسًا لاستمرار وصمود صداقتهما على مر السنين.

لماذا غضبت أنغام من أصالة وكانت ترفض الصلح بينهما سابقاً

أنغام، في حديثها الصادق والعميق عن علاقتها بأصالة، أظهرت مستوى من التقدير والإدراك لا يمكن إلا أن ينبع من تجربة شخصية وثيقة ومرهفة. ففي عباراتها، تلمسنا الإعجاب الشديد والاحترام لموهبة أصالة، وكذلك إدراكًا للروابط الإنسانية التي تتجاوز مجرد العلاقات العامة.

"الظروف دي بتخلي الناس تفهم وتقدر"، بهذه الكلمات لخصت أنغام الأساس الذي بنيت عليه علاقتهما، وهي تشارك أصالة مشاعر الفهم والتعاطف بسبب التجارب المشتركة. أنغام أكدت أن الغضب الذي شعرت به كان نتيجة للحب الكبير الذي حملته لأصالة، وهو ما جعل الأمر يأخذ منحى شخصيًا وعميقًا بالنسبة لها.

لماذا غضبت أنغام من أصالة وكانت ترفض الصلح بينهما سابقاً

التقدير الفني الذي تحمله أنغام لأصالة يظهر بوضوح في وصفها لها كفنانة عظيمة، "مغنية بتيجي مرة واحدة في الزمن"، مما يعكس إدراكًا للبصمة الفنية الفريدة التي تتركها أصالة في الساحة الفنية. هذا التقدير يمتد ليشمل شخصية أصالة على المسرح، معتبرة أنها تمتلك مقومات نادرة واستثنائية.

كما تطرقت أنغام إلى عمق العلاقة التي جمعتهما، حتى في ظل المنافسة الفنية، وكيف أنهما استطاعتا أن تحافظا على الاحترام والتقدير المتبادل. وفي خضم هذه المشاعر المعقدة، أشارت أنغام إلى محاولات المصالحة التي قامت بها أصالة والتي تُظهر قدرتها على التعامل مع المواقف الصعبة بنضج ورصانة.

وبلمسة من الدفء والمرح، وصفت أنغام أصالة بأنها "شخصية مجنونة أحياناً" لكنها مجنونة بطريقة "حلوة".

هل تجتمع أنغام مع أصالة في عمل غنائي مشترك؟

وجه الإعلامي الشهير عمرو أديب أسئلة لأنغام في حلقتها في بيج تايم بودكاست، عن سبب عدم تكرارها لتجربة التمثيل، مع الإشارة إلى موهبتها الواضحة في هذا المجال كما ظهرت في الكليبات الغنائية. أجابت أنغام بأنها تنتظر الدور الذي يستطيع أن يبرز موهبتها بشكل جديد ومختلف، مؤكدة على رغبتها في اكتشاف المخرجين والمؤلفين لجوانب جديدة في موهبتها التمثيلية وتقديمهم لها عروضًا فنية مناسبة، حيث أوضحت أنها لا تفضل طلب الأدوار بنفسها.

بالإضافة إلى ذلك، ناقشت أنغام مدى استعدادها لطلب كتابة أغانٍ من الشعراء، مقابل تحفظها تجاه طلب أدوار تمثيلية. وقد وصل النقاش إلى ذروته عندما عرض عليها عمرو أديب فكرة المشاركة في فيلم موسيقي مع الفنانة أصالة، وهو ما لاقى تحمسًا كبيرًا من أصالة التي أبدت رغبتها في العمل مع أنغام على مسرحية غنائية في الرياض، آملة في أن يتم تقديم العمل بإمكانيات فنية عالية، قائلة: "نتمنى.. وخاصةً أننا اليوم في السعودية، ولا مستحيل هنا".

هل تجتمع أنغام مع أصالة في عمل غنائي مشترك؟

فهل يجتمعان بالفعل في عمل غنائي مشترك عما قريب؟ فالجمهور يترقب بشغف إمكانية تعاون فني مميز بين نجمتين كبيرتين في الساحة الغنائية العربية!

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر