باربي هوليوود: مارغوت روبي تعلن عن حملها بطفلها الأول

عادت مارغوت روبي لتحتل الصدارة في دائرة الضوء مرة أخرى بعد انتشار أخبار تفيد بأنها حامل.

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 يوليو 2024
باربي هوليوود: مارغوت روبي تعلن عن حملها بطفلها الأول

مارغوت روبي، النجمة اللامعة في السينما العالمية، استطاعت أن تسيطر على اهتمام الجمهور ووسائل الإعلام بعد نجاحها الكبير في دور البطولة بفيلم "باربي"، الذي تصدر إيرادات شباك التذاكر العالمي في العام الماضي. صور مارغوت وأخبارها زينت عناوين المجلات والصحف، وأصبحت محط الأنظار على منصات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى انتشار صور طفولتها التي تجسد شخصية باربي بين جمهورها المتابع بشغف.

في العام الجاري، عادت مارغوت روبي لتحتل الصدارة في دائرة الضوء مرة أخرى بعد انتشار أخبار تفيد بأنها حامل. وفقًا لمصادر موثوقة، تنتظر مارغوت، البالغة من العمر 34 عامًا، طفلها الأول مع زوجها توم أكيرلي.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب.

مارغوت روبي نجمة "باربي" تنتظر مولودها الأول

تستعد مارغوت روبي، النجمة المحبوبة لفيلم "باربي"، لاستقبال مولودها الأول، وذلك رغم عدم وجود تأكيد رسمي من الزوجين حتى الآن. وفقًا لما نشرته صفحة "Thebabychick"، المعروفة بتغطيتها الشاملة لأخبار المشاهير، فإن مارغوت روبي حامل في طفلها الأول.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BABY CHICK® (@thebabychick)

إضافة إلى ذلك، قامت صفحة المعجبين "Margotrobbieess" بنشر صور غير رسمية للممثلة، حيث بدا بطنها أكبر من المعتاد، مما يعزز الشائعات حول حملها. هذه الصور، التي تظهر مارغوت بمعنويات مرتفعة، لاقت استحساناً وفرحة كبيرين بين متابعيها، الذين يترقبون بحماس تأكيد هذه الأنباء.

باربي هوليوود: مارغوت روبي تعلن عن حملها بطفلها الأول

علاقة مارغوت روبي وتوم أكيرلي: من الصداقة إلى الشراكة في الحياة والعمل

مارغوت روبي، إحدى ألمع نجمات هوليوود، وزوجها توم أكيرلي، خطت قصة حبهما خطواتها الأولى في كواليس تصوير فيلم "Suite Française" في عام 2013. بدأت علاقتهما بصداقة متينة؛ أكيرلي كان يعمل كمساعد مخرج بينما كانت روبي تؤدي أحد الأدوار الرئيسية. هذه الصداقة تطورت لتصبح أعمق مع مرور الوقت، ومن ثم انتقلت إلى مستوى جديد من التعاون المهني عندما أسسا معًا شركة الإنتاج "LuckyChap"، التي قامت بإنتاج عدة أفلام ناجحة شاركت فيها روبي كممثلة رئيسية.

باربي هوليوود: مارغوت روبي تعلن عن حملها بطفلها الأول

في ديسمبر 2016، توّج الثنائي علاقتهما بالزواج في حفل خاص أُقيم في أستراليا، وتميّز هذا الزواج بعدم الإعلان عن خطوبتهما بشكل رسمي قبل الزفاف. منذ ذلك الحين، يحرص كل من مارغوت وتوم على الحفاظ على خصوصية حياتهما الشخصية، رغم أنهما يظهران معًا في بعض المناسبات العامة.

باربي هوليوود: مارغوت روبي تعلن عن حملها بطفلها الأول

مسيرة مارغوت روبي: من بدايات متواضعة إلى نجومية عالمية

مارغوت روبي، الممثلة الأسترالية التي أثبتت جدارتها في عالم هوليوود، بدأت حياتها في مدينة دالبي بولاية كوينزلاند، ونشأت في منطقة جولد كوست حيث عاشت في مزرعة جدها. الهدوء والجمال الذي تميزت به طفولتها ومراهقتها كان له تأثير كبير في تشكيل شخصيتها، لكن الرغبة العارمة في التمثيل دفعتها لترك هذا الهدوء والتوجه إلى ملبورن لملاحقة حلمها بالتمثيل.

باربي هوليوود: مارغوت روبي تعلن عن حملها بطفلها الأول

في عام 2008، شاركت مارغوت روبي في فيلمين من إخراج آش آرون، وهما "Vigilante" و"U.C.I."، وهذا كان بمثابة الخطوة الأولى لها في عالم السينما، حيث حققت نجاحًا ملحوظًا. لكن الشهرة الحقيقية جاءت من خلال دورها في المسلسل التلفزيوني الأسترالي الشهير "Neighbours"، الذي بدأ عرضه منذ العام 1985. انضمت روبي إلى المسلسل في العام 2008 بدور دونا فريمان، واستمرت حتى 2010، وخلال هذه الفترة، استطاعت أن تثبت موهبتها وتلفت الأنظار إليها.

باربي هوليوود: مارغوت روبي تعلن عن حملها بطفلها الأول

بعد تركها للمسلسل "Neighbours"، انتقلت مارغوت روبي إلى هوليوود، حيث بدأت تتلقى العروض للمشاركة في أعمال أكبر وأكثر تأثيرًا. في عام 2013، شاركت في الفيلم "About Time" وبعدها في نفس العام، لعبت دورًا مهمًا في فيلم "The Wolf of Wall Street" إلى جانب ليوناردو دي كابريو، وهو الدور الذي ساهم بشكل كبير في تعزيز مسيرتها الفنية وجعلها إحدى الأسماء المعروفة في هوليوود.

باربي هوليوود: مارغوت روبي تعلن عن حملها بطفلها الأول

منذ تلك الفترة، واصلت مارغوت روبي تقديم أداءات متميزة في العديد من الأفلام الناجحة، وأصبحت واحدة من أبرز نجمات السينما العالمية. إن قصة مارغوت روبي ملهمة، فهي تظهر كيف يمكن أن تتحول الأحلام إلى واقع ملموس عندما يقترن الطموح بالجهد الدؤوب والرغبة القوية في النجاح.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر