تامر حسني وبسمة بوسيل: شكوك تثار حول عودتهما معاً من جديد!

في حفل سحور رمضاني أقامه تامر حسني في منزله، ثارت العديد من الشكوك حول ظهوره مع بسمة بوسيل خاصةً بعد تقاربهما واحتفاله بنجاحها في تتر "نعمة الأفوكاتو"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 مارس 2024 آخر تحديث: منذ 5 أيام
تامر حسني وبسمة بوسيل: شكوك تثار حول عودتهما معاً من جديد!

أقام الفنان المصري الشهير تامر حسني سحوراً رمضانياً فاخراً في منزله، جمع فيه كوكبة من ألمع نجوم الفن، بالإضافة إلى شخصيات بارزة من عالم الإعلام ومجتمع رجال الأعمال. وكان من بين الحاضرين بسمة بوسيل، طليقة تامر حسني، والتي لفتت الأنظار بوجودها. لاقت الصور ومقاطع الفيديو التي شاركها تامر حسني عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، والتي تظهر التقارب الواضح بينه وبين بسمة، اهتماماً واسعاً وأثارت تكهنات عديدة بين المتابعين حول طبيعة علاقتهما الحالية.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع آخر أخبار الجمال والمشاهير!

تامر حسني يقيم حفل سحور جماعي ويحتفل بنجاح بسمة بوسيل في منزله

في ليلة رمضانية مميزة، شارك النجم تامر حسني متابعيه على منصات التواصل الاجتماعي فيديو لافت يجمعه بعدد من أصدقائه من داخل وخارج الوسط الفني أثناء سحور جماعي في منزله. ضمن اللقطات المميزة، أظهر الفيديو الذي نشره تامر على حسابه، بسمة بوسيل وهو يمسك يدها بحنان، في مشهد يوحي بأجواء الاحتفال والود.

تامر حسني يقيم حفل سحور جماعي ويحتفل بنجاح بسمة بوسيل في منزله

المشاهد تطورت لتصبح أكثر حميمية حيث ظهر الثنائي وهما يرقصان معاً في أجواء مليئة بالبهجة والعفوية، حيث كان تامر يحتضن بسمة في لقطات أخرى تناقلها الجمهور على نطاق واسع. هذه المشاهد العفوية أثارت موجة من التفاعل بين المتابعين، حيث عبر البعض عن اعتقادهم بأن الثنائي قد يكون قد عاد إلى بعضهما البعض وأن العلاقة بينهما قد استعادت حيويتها.

تامر حسني يقيم حفل سحور جماعي ويحتفل بنجاح بسمة بوسيل في منزله

في المقابل، أشار آخرون إلى أن العلاقة بين تامر وبسمة تظل في إطار الصداقة والاحترام المتبادل، وأن الود والتفاهم هما السمة الغالبة على تفاصيل تعاملهما، حتى بعد الانفصال.

عن حفل سحور تامر حسني في رمضان ونبذة عن الحضور

شارك الفنان تامر حسني جمهوره على إنستغرام بمقطع فيديو يعج بالحيوية والفرح، حيث تشارك مع نخبة من نجوم الفن في أجواء احتفالية بمناسبة السحور. الفيديو المنشور على حسابه الخاص يعرض الحضور وهم يندمجون في الغناء والرقص على أنغام أغنيته الشهيرة "قدها"، مضفين جواً من البهجة والتآلف.

عن حفل سحور تامر حسني في رمضان ونبذة عن الحضور

وعلق على الفيديو قائلاً: "أمبارح مكانتش عزومة سحور عادية ، كان فيها ناس كتير انا بحبها كلهم أصحاب متقابلوش من كتير ، وفيها احتفال بأغنية بسومة القمر صاحبة الصوت القمر اللي هي تتر نهاية مسلسل نعمة الأفوكاتو واحتفال بالنجاح الكبير أوي لمي عمر وحبيبي واخويا وابني اللي مشرفني المخرج المبدع محمد سامي ومحمد ده بالذات هيبقى ليه بوست مخصوصاً مني قريباً …. وكمان احتفالاً ببدء تحضير فيلمي القادم ان شاء الله ((ري ستارت)) مع الفنانة الجميلة هنا الزاهد والمؤلف الرائع أيمن بهجت قمر والمخرجة الكبيرة سارة وفيق".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)


وأضاف قائلاً: "شكراً أصحابي الغاليين واخويا وشركتي وكل الفنانين الغاليين أسماؤنا كتير لو كتبتهم هبقى بكتب تتر السحور، بس الڤيديو موضح الروح الجميلة الحقيقية اللي بينا على أغنية قدها أغنية مستشفى الناس اللي أصبحت في حياتي من أهم وأحب الأغاني لقلبي واللي بشكر صناعها جداً والمحترم الغالي أوي داعم الخير الكبير الأستاذ / أيمن عباس الرئيس التنفيذي للمستشفى ورمضان كريم على الجميع".

عن حفل سحور تامر حسني في رمضان ونبذة عن الحضور

ثم قام بتوجيه التحية للحضور، الذي كان من أبرزهم؛ بسمة بوسيل، سيدة الأعمال دينا غبور، هنا الزاهد، مي عمر وزوجها محمد سامي، درة زروق وزوجها هاني سعد، رضوى الشربيني، شام الذهبي، وغيرهم الكثير.

عن حفل سحور تامر حسني في رمضان ونبذة عن الحضور

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر