سر جاذبية الملكة رانيا في حفل تخرج ابنها

أحدث إطلالة للملكة رانيا في حفل تخرج ابنها الأمير هاشم

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 مايو 2023
سر جاذبية الملكة رانيا في حفل تخرج ابنها

ظهرت الملكة رانيا أنيقة كعادتها في حفل تخرج ابنها الأصغر -الأمير هاشم بن عبدالله- من المدرسة الثانوية في مادبا بالأردن، حيث لفتت الأنظار بزيها الوردي المنسق والذي يبرز رشاقتها، تابعي التفاصيل وتعرفي على سر إطلالتها.

الملكة رانيا في حفل تخرج ابنها

سر جاذبية الملكة رانيا في حفل تخرج ابنها

حضرت الملكة رانيا العبد الله حفل تخرج ابنها الأمير هاشم بن عبدالله مع زوجها الملك عبد الله الثاني والأميرة إيمان وزوجها جميل ألكسندر ترميوتيس، إلى جانب الأميرة سلمى وولي العهد الأمير حسين. [1]

تفاصيل إطلالة الملكة رانيا في حفل التخرج

سر جاذبية الملكة رانيا في حفل تخرج ابنها

بدت الملكة رانيا مذهلة وهي ترتدي فستاناً أرجوانياً بدرجات الوردي من تصميم جوانا أورتيز، وهو عبارة عن قطعتين، بلوزة مشجرة من الساتان الجاكار مع تنورة ميدي مشجرة أيضاً ويتوسطهما حزام، بالإضافة إلى حقيبة من علامة إيف سان لوران بدرجات الأرجواني الداكن، وحذاء أرجواني ذهبي من ديور.

تسريحة شعر الملكة رانيا

سر جاذبية الملكة رانيا في حفل تخرج ابنها

اختارت الملكة الظهور بتسريحة شعر ويفي مع درجات البني الشوكولاتة الممزوج بهاي لايت أشقر فاتح، وفرق المنتصف مع الغرة الهامشية.

مكياج الملكة رانيا

سر جاذبية الملكة رانيا في حفل تخرج ابنها

فضلت الملكة رانيا العبدالله المكياج الجذاب الذي يتسم بالبساطة، حيث اختارت ظلال العيون البرونزية المتلألئة، وماسكارا، وأحمر شفاه وردي ناعم مع أحمر الخدود خفيف. [1]

مناسبات العائلة الملكية الأردنية

ذكرت الملكة رانيا بأنها بحاجة لالتقاط أنفاسها بسبب تتابع الأحداث والمناسبات السعيدة في العائلة الملكية، حيث علقت على منشورها بمنصة إنستقرام "يا رفاق، هل يمكننا أن نبطئ قليلاً؟ تحتاج هذه الأم لالتقاط أنفاسها".

حيث أقامت الملكة في اليومين الماضيين حناء كنّتها الآنسة رجوة آل سيف بحضور أميرات البيت الهاشمي، كما تخرجت منذ أيام قليلة الأميرة سلمى من جامعة كاليفورنيا الجنوبية بالولايات المتحدة الأمريكية قسم علم الأثار، وسبقه حفل زفاف الأميرة إيمان عبدالله في شهر مارس الماضي والذي آثار ضجة ومتابعة عالمية.

ولم تنتهي المناسبات السعيدة للعائلة الملكية الأردنية، حيث من المقرر أن يقام حفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير حسين من الآنسة رجوة آل سيف في أول يونيو المقبل بحضور العديد من الرؤساء والوزراء والشخصيات الهامة في قصر زهران. [1]