ميرهان حسين تصرح في برنامج رامز جلال: شعري زي كيم كاردشيان!

بتصريحاتها وطريقة تقليدها لبعض الفنانين، تصدرت ميرهان حسين تريند اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي، إليكِ أبرز تصريحاتها، وما علاقة كيم كارديشيان!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 مارس 2024
ميرهان حسين تصرح في برنامج رامز جلال: شعري زي كيم كاردشيان!

في حلقة أثارت ضجة على السوشيال ميديا، حلت الفنانة ميرهان حسين ضيفة اليوم مع الفنانة انتصار في برنامج رامز جلال "رامز جاب من الآخر"، وبتصريحاتها وطريقة تقليدها لبعض الفنانين، تصدرت ميرهان تريند اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي، إليكِ أبرز تصريحاتها، وما علاقة كيم كارديشيان!

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

استقبال رامز جلال لميرهان حسين في برنامجه 

افتتح رامز جلال الحلقة بمزاحه المعتاد، متناولًا مسيرة ميرهان حسين المتقلبة بطريقة فكاهية. تحدث قائلاً: "ضيفتنا التانية سنيورة بس للأسف مخها لاسع وبحالات. مرة متوهجة ومركزة وبتعمل مسلسلات ومرة أنا هـ أبطل تمثيل وأنسى كل اللي فات.. ولما رجعت تاني مخلصناش من الحوارات سيبنا الفن وفتحنا صفحة الارتباط والجوازات.. معانا اللي مشاكلهم ومحاضرهم بقيت في كل الأخبار ميرهان حسين وانتصار".

استقبال رامز جلال لميرهان حسين في برنامجه 

كيف تجاهلت ميرهان حسين الحديث عن شيرين عبد الوهاب

خلال الجزء الافتتاحي من البرنامج الذي يقدمه رامز جلال، تطرقت ميرهان حسين إلى موضوع انفصالها الأخير مشيرة إلى أن العلاقة لم تكتمل ببساطة لأنها لم تكن مقدرة. في تلك الأثناء، قدم لها رامز تحديًا يتضمن اختيار ثلاث شخصيات من بين خمس صور لمشاهير شملت شيماء سيف، هيفاء وهبي، كاملة أبو ذكري، كيم كارداشيان، وشيرين عبد الوهاب.

ميرهان اختارت شيماء سيف، كاملة أبو ذكري وهيفاء وهبي، متجاوزة شيرين عبد الوهاب دون الخوض في تفاصيل، معلقة بأنها قد حسمت اختيارها بالفعل بثلاث شخصيات.

كيف تجاهلت ميرهان حسين الحديث عن شيرين عبد الوهاب

ماذا قالت ميرهان حسين في برنامج رامز عن تشبيهها بكيم كارديشيان

في تصريحاتها، أبرزت ميرهان حسين بعض السمات الجمالية التي تشاركها مع النجمة الأمريكية كيم كارداشيان، مؤكدة على وجود تشابه في لون الشعر والعيون، حيث قالت: "فيّ من كيم كارداشيان الشعر الأسود والعيون السود". 

ماذا قالت ميرهان حسين في برنامج رامز عن تشبيهها بكيم كارديشيان

لماذا اعتزلت ميرهان حسين وسبب عودتها مرة أخرى تكشفه في برنامج رامز

ميرهان حسين، في مقابلتها مع رامز جلال في برنامجه "رامز جاب من الآخر"، تطرقت إلى فترة محورية في حياتها المهنية حيث ناقشت قرارها السابق بالاعتزال والأسباب التي أعادتها إلى التمثيل. تفصيلاً، أوضحت ميرهان مشاعرها قائلة:

"أنا ماعتزلتش إلا لما جالي اكتئاب والناس اللي خلوني أرجع تاني للتمثيل، والله العظيم جالي إحباط من اللي حصل ليا في الوسط، وده اللي خلاني اعتزلت ولكن حب الناس اللي رجعني تاني."

الانفتاح العاطفي في حديثها يشير إلى أن قرار اعتزالها كان نتيجة مباشرة للإحباط والاكتئاب الذي واجهته بسبب تجاربها غير الإيجابية في الصناعة الفنية. 

لماذا اعتزلت ميرهان حسين وسبب عودتها مرة أخرى تكشفه في برنامج رامز

تصريحات جريئة لميرهان حسين في برنامج رامز جاب من الآخر

من خلال تعليقاتها، أوضحت ميرهان حسين موقفها بشأن الاتهامات الموجهة إليها بأنها مصدر المشاكل ضمن الأوساط الفنية. بحسم واضح، نفت ميرهان تلك الادعاءات خلال مقابلتها مع رامز جلال، قائلة: "يخرب بيت سنينك يا رامز، أنا مش بعمل مشاكل خالص مع حد، هما اللي بيعملوا مشاكل معايا."

بالنسبة للتعليقات حول الصور التي تشاركها على إنستجرام، عندما يتم وصفها بأنها جريئة، دافعت ميرهان عن نفسها مؤكدة أنها لا تنشر سوى صور طبيعية وعادية، مشيرة إلى أن ما يُعتبر جريئاً بالنسبة للبعض قد يكون طبيعيًا في نظرها.

تصريحات جريئة لميرهان حسين في برنامج رامز جاب من الآخر

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر