نجلاء بدر تصرح "تعرضت للخيانة"

صرحت الفنانة والنجمة نجلاء بدر بأنها قد تعرضت للخيانة في حياتها الشخصية، وأنها ليست "خطافة رجالة" كما يطلق عليها الوسط الفني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يونيو 2024 آخر تحديث: الجمعة، 14 يونيو 2024
نجلاء بدر تصرح "تعرضت للخيانة"

صرحت الفنانة والنجمة نجلاء بدر بأنها قد تعرضت في حياتها الشخصية إلى الخيانة، وأنها ظلمت باللقب الذي أطلقه عليها الوسط الفني بأنها "خطافة رجالة" نتيجة لعدة أدوار مثلتها في بداية مشوارها الفني.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب

نجلاء بدر تصرح "تعرضت للخيانة في حياتي الشخصية"

للمرة الأولى، تكشف الفنانة نجلاء بدر عن العديد من الأسرار في حياتها الشخصية والمهنية، حيث أكدت أنها قد تعرضت لخيانة في الجانب الشخصي من حياتها، وكشفت عن اللقب الذي أطلقه عليها الوسط الفني وهو "خطافة الرجالة".

في تصريحاتها، قالت نجلاء بدر بأن الخيانة تجعلها لا تستطيع أن تثق بأحد وأنها طبع، وعلى لسانها: "الخيانة هي الشيء الوحيد الذي يجعلني أفقد الثقة فيمن حولي، والخيانة تكون في طبع الشخص والرجال يعتبرونها انتصارًا لهم، وقد تعرضت للخيانة بالفعل ولا أخجل من الاعتراف بذلك بل أفتخر به، وخرجت عني شائعة أني (خطافة رجالة) بسبب الأدوار اللي كنت أقدمها في بداياتي حيث كنت أظهر بشخصية امرأة تخطف الرجال من زوجاتهم".

وأفادت الفنانة نجلاء بدر بأنها لا تعلم السبب في الفكرة المنطبعة لدى الجمهور بأنها "تنكة" أو مغرورة، وهذا غير صحيح حيث قالت: "الناس أخذوا عني انطباعًا أني "تنكة"، ولكن أنا بنت بلد وهذا لم يظهر على الشاشة".

نجلاء بدر تصرح"تعرضت للخيانة في حياتي الشخصية"

أحدث أعمال الفنانة نجلاء بدر

تجدر الإشارة إلى أن نجلاء بدر بدأت تصوير مسلسلها الجديد "أزمة ثقة"، المسلسل تأليف أحمد صبحي، وإخراج وائل فهمي عبدالحميد، الذي يشارك في بطولته إيهاب فهمي، ومنة فضالي، أحمد زاهر، وهاجر الشرنوبي، وهاني عادل، وملك، وتامر فرج.

نجلاء بدر إعلامية وممثلة مصرية، حاصلة على درجة البكالوريوس في كلية الإعلام من جامعة القاهرة عام 1996، كانت أول إعلامية مصرية تظهر على الشاشة العمانية حيث قدمت مع الإعلامي محمد المرجبي برنامج "لقاء الظهيرة".

أحدث أعمال الفنانة نجلاء بدر

بدأت نجلاء بدر مسيرتها في البرامج التلفزيونية المصرية قبل أن تتوجه نحو عالم التمثيل، شاركت في العديد من البرامج الشهيرة مثل "حكاية تشكيلية"، "سواريه"، "أنت والمليون"، وشاركت أيضًا في النسخة العربية من البرنامج العالمي "Money Drop" على قناة المحور.

أحدث أعمال الفنانة نجلاء بدر

ومن خلال مشاركة الفنانة نجلاء بدر في عدة أعمال سينمائية وتلفزيونية، اشتهرت بأدوارها في مسلسلات مثل "نسل الأغراب" ، "بين السما والأرض" ، "لؤلؤ" ، و"شارع عبدالعزيز"، "إحنا الطلبة"، "ريش نعام"، "الزوجة الثانية"، "حكاية حياة"، بالإضافة إلى مشاركتها في عدد من الأفلام السينمائية منها فيلم "جدو حبيبي"، و"ساعة إجابة"، و"النهارده يوم جميل"، و"المحكمة"، و"قدرات غير عادية"، و"ليلة العيد".

أحدث أعمال الفنانة نجلاء بدر

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر