MAGNOLIA INFINITA احتفال لا ينتهي من الزهور والجمال

تقدم الدار الإيطالية عطراً جديداً ضمن مجموعة Signatures of the Sun

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 أغسطس 2022
MAGNOLIA INFINITA احتفال لا ينتهي من الزهور والجمال
مقالات ذات صلة
اعتني بشعرك وجمال يديك
3 خطوات جمالية تفعلها صبا مبارك
كيف تحافظين على جمال شعركِ في الشتاء؟

دوّامة لا تقاوم من روائح الزهور النقية العطرية. ماغنوليا: زهرة حيوية مع بتلات مخملية مميزة، تعكس نبض الحياة عبر درجات جديدة لا تنتهي في عطور أكوا دي بارما عبر تاريخها الغني في فن صناعة العطور الذي يزيد عن قرن من الزمان.

Magnolia Infinita هو العطر الجديد النابض بالحياة من مجموعة Signatures of the Sun. مجموعة تختار مكوناتها من جميع أنحاء العالم مترجمة أثمن ما فيها، كما وتحرر الضوء عبر الطيف الشمي لعبق أكوا دي بارما وفاكهته الذهبية. أصبحت المكونات الدقيقة هي أساس الروائح القوية ولكنها تعكس بنفس الوقت اللمسة الرقيقة واللطافة، لتختبر المكونات المألوفة التي تعرفها كما لو أنها المرة الأولى، في لوحة مذهلة من تداخل الروائح والمشاعر.

ولد عطر Magnolia Infinita من فن صناعة العطور هذا، ويتميز بازدهار وتطور لا يتوقف بشكل يدعو للدهشة. زهرة غنية وجذابة تروي قصة لا تنتهي، لرحلة اكتشاف شيء استثنائي، عطر فريد. وكأنك ترى هذه الزهور مزهرة في صف أعمدة، لتجد نفسك تكتشف جزءاً جديداً في كل لحظة. ينعكس ضوء ألف قوس مزهر عبر بتلاته ويضيء جميع الجوانب، واحدة تلو الأخرى. كل درجة هي إلهام، احتفال شمي يُترجم إلى إشراقة دافئة وآسرة وكثافة متزايدة تحيط بك من كل جانب.

منذ البداية تشعر بعبق برغموت كالابريا ثم البرتقال والليمون حيث تعزز أشعة الشمس الساطعة إشراقة ماغنوليا القوية، والتي بدورها تعكس حيوية الحمضيات لتضفي شعوراً مميزاً بالدفء بالتدريج. تصبح هذه الإشراقة أكثر كثافة تدريجياً في قلب الطيف العطري الناعم حيث تلتقي الماغنوليا بالفل والزهر واليلانغ يلانغ. وأخيراً، تأتي روائح الباتشولي والمسك التي تحيط بك بتناغم حسي جذاب بشكل يكشف عن الجواهر العطرية الثمينة بدرجاتها الرقيقة التي تبقى عالقة طويلاً.

ماء عطر قوي ومبهج، من الرائحة المدهشة إلى التعبير الأصيل عن الأسلوب الإيطالي. بمثابة اكتشاف جذاب للزهرة التي تفاجئك بجاذبيتها وجمالها اللامتناهي ضمن أجواء مشرقة مميزة.

يأتي عطر Magnolia Infinita، بأحجام 20 مل و100 مل و180 مل، ضمن عبوات زجاجية شفافة بتصميم آرت ديكو Art Decò، مما يعزز التكوين المشمس والمكثف. تضيف الكتابة الذهبية على ملصق مجموعة Signatures of the Sun لمسة ثمينة للغاية، وتأتي هذه الزجاجات مع موزع عطر قابل للفصل لتسهيل عملية إعادة التدوير، كما هو الحال في عطور باقي المجموعة. تأتي العبوة الخارجية بدرجات اللون الأسود، وتُصنع من ورق معتمد من مجلس رعاية الغابات FSC، وهي شهادة عالمية للإدارة المسؤولة للغابات في جميع أنحاء العالم، مع ملصق لامع أسود ناعم الملمس وشعار ذهبي منقوش.

acquadiparma.com

أكوا دي بارما هي رمز للتميز والحرفية وأسلوب الحياة الإيطالية. بدأت العلامة التجارية منذ أكثر من مئة عام في عام 1916 مع الكولونيا الشهيرة COLONIA، أيقونة الدار ورمزها، وذلك احتفالاً بشغف الجمال، والاهتمام بالتفاصيل، والأناقة الأساسية والمشرقة، والتفسير المعاصر للأسلوب الإيطالي الأصيل. أصبحت أكوا دي بارما جزءاً من مجموعة LVMH منذ عام 2001.

وعلى مر السنين، انتقلت الدار من مركز قوة إلى آخر مع ابتكارات جديدة، Colonie، Barbiere، Le Nobili، خط Blu Mediterraneo، خط Signatures of the Sun، والمجموعة المنزلية Home Collection. يميز الطراز الإيطالي لكولونيا Colonia وBlu Mediterraneo خط الفنادق، ويتم توزيعه في أكثر الفنادق أناقة في جميع أنحاء العالم مع عبوات بلاستيكية معاد تدويرها. يتم تصنيع جميع الخطوط بدقة متناهية في إيطاليا وتوزيعها في أوروبا وآسيا والولايات المتحدة والشرق الأوسط.

تروّج أكوا دي بارما لمفهوم Acqua di Parma Futura، وهي سياسة بيئية واجتماعية تم وضعها ضمن معايير مبادرات LIFE - LVMH من أجل البيئة. تنظم Acqua di Parma Futura وتوسع التزامها بالفن والثقافة والعالم الطبيعي في إيطاليا، وهو ما اتبعته الدار منذ تأسيسها. تشمل السياسات البيئية والاجتماعية لشركة Acqua di Parma Futura خمسة مجالات: المنتجات والأشخاص والمناخ والعمليات والمجتمع. تهدف هذه النظرة الشاملة إلى الحفاظ على فن الحياة الإيطالية للأجيال القادمة.

“Founded in 1916, Acqua di Parma is a symbol of Italian sophistication, discreet luxury, and craftsmanship that is inspired by its heritage and yet constantly evolving to always stay relevant and meaningful. All Acqua di Parma products are made in Italy by traditional craftsmen using only the highest quality ingredients.”

تأسست أكوا دي بارما في عام 1916، وهي رمز للرقي الإيطالي والرفاهية المتحفظة والحرفية المستوحاة من تراثها ومع ذلك هي دائمة التطور لتظل ذات صلة ومناسبة لكل وقت. جميع منتجات أكوا دي بارما تُصنع في إيطاليا بواسطة حرفيين تقليديين باستخدام مكونات عالية الجودة فقط.

For more information, please contact:
Dhrishti Kateja | +971 52 271 2000 | [email protected] 
Emitis Mortazavi | +971 55 5902479 | [email protected]