إليسا لعمرو أديب في بيج تايم: خسرت كل فلوسي وبيتي، بس مرتاحة

لقاء الفنانة اللبنانية إليسا مع المذيع عمرو أديب في بيج تايم بودكاست، وتفاصيل حول خسارتها لأموالها وبيتها في مصارف لبنان، ومحاولتها لتعويض الخسارة

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 مارس 2024 آخر تحديث: الثلاثاء، 02 أبريل 2024
إليسا لعمرو أديب في بيج تايم: خسرت كل فلوسي وبيتي، بس مرتاحة

حلت الفنانة اللبنانية إليسا ضيفة على برنامج بيج تايم بودكاست، لتتحدث مع المذيع عمرو أديب حول خسارتها لأموالها في أزمة لبنان المصرفية منذ عدة سنوات وأنها تحاول العمل مرة أخرى والوقوف على قدميها لتعويض خسارة 25 عاماً مضوا.

تحدثت إليسا عن زملائها في الوسط الفني وتقديرها ومحبتها لهم، وأنها كثيراً ما تشعر بالغيرة على أحبائها وأن الغيرة شعور طبيعي وإنساني.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع آخر أخبار الجمال والمشاهير!

إليسا: خسرت كل فلوسي بس مرتاحة

تم إجراء لقاء مباشر وجريء مع النجمة اللبنانية إليسا في حلقة جديدة من برنامج "بودكاست بيج تايم - Big time Podcast" مع الإعلامي عمرو أديب، الذي يبث عبر قناة MBC.

حكت إليسا خلال اللقاء عن تجربتها الصعبة خلال الأزمة المالية المصرفية الأخيرة في لبنان، وكانت مستاءة من حجز أموالها في البنك وعبرت عن رضاها وامتنانها لله رغم الصعوبات التي واجهتها، وأنها لم تسطع تعويض تعب 25 عاماً لكنها تحاول جاهدة.

إليسا: خسرت كل فلوسي بس مرتاحة

وذلك حين سألها عمرو أديب: "عندك فلوس كتير"، لتبدأ إليسا في الحكي عن ثروتها للمرة الأولى وتجربتها مع الأزمة قائلة: "ثروة 25 عام من العمل ذهبت بلا عودة، لا أمل في عودة هذه الأموال، ولكني الآن أعمل وأجمع المال، بالطبع لم أعوض الخسارة ولكني (مرتاحة)".

وأضافت: "كانت صدمة للجميع، الجميع فقد أمواله في بنوك لبنان، كانوا يقولوا إن لبنان هي سويسرا الشرق، لامتلاكها قطاعا مصرفياً يضاهي مثيله في سويسرا، ولكن ذهبنا للنوم في أحد الأيام واستيقظنا على ضياع أموالنا".

ثروة 25 عام من العمل ذهبت بلا عودة

كانت إليسا صريحة وواضحة خلال حديثها عن حياتها الشخصية وعلاقاتها مع زملائها في الوسط الفني، حيث شمل اللقاء بعض التحليلات الملفتة والمثيرة للاهتمام، وتحدثت إليسا خلال اللقاء عن علاقة عاطفية جديدة تعيشها في الوقت الحالي مع شخص غير لبناني يكبرها بعامين أو ثلاثة وأنهم لا يلتقون كثيراً مؤخراً لسفره إلى الخارج، لكن هذا الوضع سيتغير قريباً، قائلة "هو شخص غير لبناني، بشعر أبيض، يكبرني بعامين، لا أراه كثيرًا لأنه يعيش بالخارج، ولكن قريبًا سنلتقي".

تحدثت إليسا خلال اللقاء عن علاقة عاطفية جديدة

علاقة إليسا بزملائها في الوسط الفني

حاور المذيع عمرو أديب إليسا وطلب منها طرح سؤال على بعض زميلاتها في الوسط الفني، أدلت إليسا بالرأي في شيرين عبدالوهاب بكل امتنان وحب، كما تحدثت عن انخفاض نشاطها في الفترة الأخيرة ونصحت بضرورة التخلص من البيئة السلبية لاستعادة مكانتها السابقة، أكدت على علاقتها القوية مع أحلام وذكريات تواجدهم معاً في برنامج "ذا فويس"، وأشادت بالنجم عمرو دياب مسمية إياه بـ "الهضبة".

علاقة إليسا بزملائها في الوسط الفني

أبدت النجمة إليسا رأيها بالغيرة، معتبرة إياها شعوراً طبيعياً يدل على حبها لأحبائها، مع ذكرها فقدان العديد من الأصدقاء بسبب هذا الشعور الصعب عندما يصلون للنجاح.

وداعبت لفنانة إليسا المذيع عمرو أديب حول حبه لتناول العصافير وكيف أن تناول العصافير توحشاً وتناول الحمام الذي تشتهر به مصر ليس توحشاً، وأنها قد استمتعت سابقاً بطبق الحمام المحشو بالفريك في مصر.

أبدت النجمة إليسا رأيها بالغيرة

ووصفت إليسا المطبخ اللبناني بالكرم الشديد، حيث تزيد أعداد المقبلات اللبنانية قبل تناول الطعام عن سبعين صنفاً.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر