ابتسامة هوليود في تركيا

أصبحت ابتسامة هوليود من الإجراءات التجميلية الشائعة للحصول على ابتسامة جميلة، تعرفي على مميزات ابتسامة هوليود في تركيا.

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 أبريل 2022 آخر تحديث: الجمعة، 10 فبراير 2023
ابتسامة هوليود في تركيا

أصبحت ابتسامة هوليود من الإجراءات التجميلية الشائعة للحصول على ابتسامة جميلة.

تعرفي في المقال التالي على ابتسامة هوليود في تركيا، مع معرفة مميزات هذا الإجراء في تركيا.

ابتسامة هوليود في تركيا

إجراء ابتسامة هوليود في تركيا أمر سهل وآمن وبأسعار معقولة للغاية، حيث تعتبر منتجات طب الأسنان مثل القشرة والتيجان باهظة الثمن بشكل غير عادي  في دول أوروبا الغربية وأمريكا الشمالية، لكن في تركيا تتوفر منتجات بنفس الجودة العالية وبأسعار معقولة، حيث يتم تصميم المنتجات في مختبرات المركز الطبية في تركيا وتقليل عدد الزيارات المطلوبة، وتعد تركيا من أكثر الأماكن التي تتمتع بخبرة واسعة في طب وجراحة الأسنان التجميلي. [1]

ما هي ابتسامة هوليود

ابتسامة هوليود مصطلح خاص بطب الأسنان التجميلي يحدد العديد من الإجراءات لتحقيق أفضل شكل ولون وحجم لأسنانك لتناسب فمك تمامًا، تشمل العلاجات التجميلية لابتسامة هوليود الأكثر شيوعًا التيجان أو الجسور، والزرع، وتجميل اللثة، وتبييض الأسنان.

تتوفر أيضًا علاجات الأسنان الداعمة مثل علاج قناة الجذر والحشو المركب وإزالة الأسنان لجعل حالة الفم صحية حسب الحاجة لعملية تغيير الابتسامة ولضمان عدم وجود مشكلة يجب معالجتها قبل العملية.

تعمل النقاط المحورية لأسنان هوليوود على تصحيح مشاكل لون الأسنان وتحسين الشكل، يمكن استخدام قشور ابتسامة هوليوود أو التيجان أو تبييض الأسنان لتغيير لون وحجم وموقع أسنان المريض. [2]

المواد المستخدمة في ابتسامة هوليود في تركيا

يستخدم طبيب الأسنان خامات وعلاجات مختلفة للحصول على ابتسامة جميلة، قشور الأسنان عالية الجودة واللومينير من بين المواد المستخدمة للحصول على ابتسامة هوليود، لا تعتبر هذه المواد قوية فحسب، بل تقاوم البقع أيضًا بشكل ممتاز.

تتضمن ابتسامة هوليوود تركيب تيجان الأسنان على جميع الأسنان، أو على الأقل على الأسنان المرئية في كلا الفكين، مما يعني أنها تشمل الضواحك. [1]

مميزات عمل ابتسامة هوليود في تركيا

يتضمن إجراء ابتسامة هوليوود في تركيا العديد من المزايا، منها:

أفضل وأحدث تقنيات طب الأسنان

تركيا من الدول المتقدمة تمتلك أحدث التقنيات والمعدات الطبية وخاصة في مجال طب الأسنان.

الرعاية الطبية

الرعاية الطبية الفائقة يكملها طاقم طبي متخصص، وهو من أهم سمات العلاج في تركيا، حيث أن الخبرة الواسعة التي اكتسبها الكادر الطبي والتي جاءت من خلال التعامل مع مجتمعات مختلفة من جميع أنحاء العالم.

الجودة العالية لعيادات الأسنان وخدمات الرعاية

تولي تركيا اهتماماً كبيراً بالمرافق الطبية والصحية بشكل عام وكافة الاحتياجات اللازمة لضمان خدمة مميزة لجميع القادمين للعلاج بشكل خاص.

التكلفة المنخفضة لعلاج الأسنان

انخفاض تكاليف العلاج في تركيا يجعلها وجهة مفضلة لجميع الراغبين في الحصول على ابتسامة هوليود. [2]

مميزات ابتسامة هوليود

يمنحك إجراء ابتسامة هوليود العديد من المميزات، تعرفي عليها:

أسنان مستقيمة

يعاني بعض الناس من اعوجاج الأسنان أو أن أسنانهم تختلف في الشكل والحجم والطول، تؤدي هذه المشاكل إلى ظهور أسنان المريض بشكل مزعج.

في هذه الحالة، ابتسامة هوليوود ليست مجرد إجراء تجميلي، ولكنها تمنع أيضًا ازدحام الفم.

أسنان بيضاء

أحيانًا يكون لدى الناس أنسجة أسنان قوية ولكن اللون الطبيعي لأسنانهم ليس جميلًا، بمعنى آخر لديهم أسنان صفراء بسبب الإفراط في تناول الشاي أو القهوة أو التدخين، يعتبر تبييض الأسنان حلاً جيدًا لهؤلاء المرضى لأنه بهذه الطريقة ستزيل البقع الصفراء

سد الفجوات بين الأسنان

في بعض الأحيان يعاني المريض من فجوات في الأسنان، يؤدي هذا إلى تسرب قطع الطعام بين الأسنان وإعطاء مظهر غير مرغوب فيه لأسنانك، يحتاج المريض دائمًا إلى استخدام خيط تنظيف الأسنان للتنظيف.

ثقة عالية بالنفس

تعطي ابتسامة هوليوود وجهًا جذابًا بشكل خاص ومظهرًا جميلًا، وهذا المظهر يؤدي إلى شعور أفضل أمام الآخرين ويزيد من الثقة بالنفس. [3]

عيوب ابتسامة هوليود

على الرغم من النتائج المبهرة لابتسامة هوليود، إلا أن لها بعض العيوب بشكل عام:

تسوس الأسنان

يعتقد بعض الناس أن استخدام قشور التجميل سيعفيهم من استخدام فرشاة الأسنان ومعجون الأسنان وخيط تنظيف الأسنان، لكن هذا ليس صحيحًا، يؤدي إجراء عملية تجميل بابتسامة شاملة واستخدام قشور التجميل إلى إضعاف مينا أسنانك، وإذا لم يستخدم المرضى خيط تنظيف الأسنان وفرشاة ومعجون الأسنان، فقد يواجهون تسوس الأسنان.

من ناحية أخرى للأسف يقوم بعض أطباء الأسنان بإجراء قشرة تجميلية بدون معالجة الأسنان من التسوس، وهذا يؤدي إلى تآكل الأسنان وضعفها وتهيّجها، وإذا لم يلتفت طبيب الأسنان لهذه المشكلة فعليه خلع الأسنان.

لهذا السبب يجب على طبيب الأسنان أن يعالج الأسنان التالفة، ويجب على المرضى تنظيف أسنانهم بالفرشاة مرتين في اليوم على الأقل للوقاية من تسوس الأسنان.

التهاب اللثة

نادرًا ما يحدث التهاب اللثة عند المرضى، لأن بعض المرضى يتوجهون إلى أطباء أسنان غير متخصصين وعديمي الخبرة لخفض الأسعار، وللأسف لا يستطيع طبيب الأسنان اختيار الحجم المناسب للفينير التجميلي للطلاء، أو لا يستطيع طبيب الأسنان لف أسنان المريض بشكل صحيح مما يسبب بعض المشاكل والالتهابات لدى المريض أسنان، لذلك يجب على المريض اختيار أطباء الأسنان ذوي الخبرة والعيادات المجهزة.

فقدان الشكل الطبيعي للأسنان

عندما يقرر طبيب الأسنان عمل الفينير التجميلي، يقوم أولاً بنحت مينا الأسنان وبعد ذلك يقوم ببناء تيجان الأسنان، يسبب فقدان الشكل الطبيعي للأسنان.

بعد ذلك لا يمكنك تغيير القشرة لمنع تقشر المينا، لذلك يجب على طبيب أسنانك أن ينتبه ويختار لون القشرة بعناية شديدة لأنه بعد ذلك لا يمكنك تغييره بسهولة.

عندما يخطط المريض لعمل الفينير التجميلي، يجب عليه تغيير نظامه الغذائي الروتيني لأن الفينير هش للغاية ويمكن أن ينكسر بسهولة بأقل ضغط، على سبيل المثال، أحياناً لا يلتفت المريض لهذه التعليمات ويبتلع التقشير التجميلي بالطعام دون ان يلاحظ.

تكاليف باهظة

يمكن أن تكون إجراءات ابتسامة هوليوود تكلفة باهظة على المريض، ومع ذلك وفقًا لنوع العملية والأجهزة التي يستخدمها طبيب الأسنان، يختلف نطاق التكاليف. [3]

  1. أ ب "ابتسامة هوليود في تركيا" ، المنشور على موقع ilajak.com
  2. أ ب "احصل على ابتسامة هوليود في تركيا" ، المنشور على موقع healthcentersturkey.com
  3. أ ب "مميزات وعيوب ابتسامة هوليود" ، المنشور على موقع tebmedtourism.com
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر