الملكة رانيا وابنتاها بإطلالة الكاجول في العقبة

تألقت الملكة رانيا العبدالله في إطلالة بالكاجول لها أثناء زيارتها للعقبة ضمن زيارتها لجمعية سيدات بيت الورد التعاونية وإليك تفاصيل اللقاء.

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 يناير 2024
الملكة رانيا وابنتاها بإطلالة الكاجول في العقبة

خطفت جلالة الملكة رانيا العبدالله زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، الأنظار أمس الخميس، وذلك أثناء زيارتها لمحافظة العقبة مع ابنتيها سمو الأميرة إيمان وسمو الأميرة سلمى.

الملكة رانيا وابنتاها بإطلالة الكاجول في العقبة

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

وتألقت الملكة رانيا العبدالله بفستان جينز من إيزابيل ماران "Isabel Marant"، فيما ارتدت عقداً من مجموعة جوزيفين إينغريت "Chaumet Josephine Aigrette". ووضعت مكياجًا جذابًا متناسقاً مع لون بشرتها.

الملكة رانيا وابنتاها بإطلالة الكاجول في العقبة

ورافق الملكة رانيا العبدالله كلاً من الأميرة إيمان والأميرة سلمى، حيث ارتدت الأميرة إيمان مجموعة من "SIMON PORTE JACQUEMUS"، وهي عبارة عن بنطلون جينز كاراكو واسع باللون الأبيض مع حزام مزدوج.

الملكة رانيا وابنتاها بإطلالة الكاجول في العقبة

كما ارتدت الأميرة سلمى قميص تيشيرت أبيض مطرز يدوياً بوردة من توقيع سليم عزام، ونسّقته فوق بنطلون جينز أزرق.

الملكة رانيا وابنتاها بإطلالة الكاجول في العقبة

الإطلالة التي خطفت أنظار متابعي الملكة والأميرتين عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور إنستغرام، خاصة بعدما نشرت جلالة الملكة رانيا العبدالله الثاني  عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام صورًا من اللقاء وأرفقته بمنشور كتبت فيه "اليوم في العقبة مع إيمان وسلمى خلال لقاء مع شابات وشباب أثبتوا قدرتهم على النجاح في إقامة مشاريع إنتاجية مدرة للدخل".

والتقت جلالة الملكة رانيا العبدالله مع سمو الأميرتين إيمان وسلمى في العقبة مع مجموعة شابات وشباب قاموا بتنفيذ مشاريع إنتاجية صغيرة استلهموها من شغفهم ومما يمتلكون من مهارات وإمكانيات.

وخلال اللقاء الذي نظم في جمعية سيدات بيت الورد التعاونية، استمعت جلالة الملكة رانيا العبدالله إلى تجاربهم في تنفيذ المشاريع المدرة للدخل وكيفية تسويق منتجاتهم وما هي خططهم في توسيع تلك المشاريع وتطويرها.

وعرض الشباب أن مشاريعهم ورغم قلة الإمكانيات إلا أنها أثبتت جدواها وقابليتها للتسويق، مؤكدين على أن ظروف السوق لا تسمح بانتظار الوظيفة التقليدية مقدمين النصيحة لأقرانهم للقيام بنفس الخطوات والمبادرة وخوض غمار التجربة العملية لتأسيس مشاريع مدرة للدخل تتوافق مع ما لديهم من مهارات ويحتاجها السوق.

وثمن الحضور اهتمام جلالة الملكة رانيا العبدالله بفئة الشباب وأكدوا على أن دعم جلالتها مكنهم وساعدهم على تطوير مشاريعهم وتوسيعها. وقالوا أن العقبة تمتلك عوامل وإمكانات جذب تشكل رافعة للمشاريع المدرة للدخل.

يذكر أن آخر ظهور للملكة رانيا العبدالله الثاني كان في وادي موسى الأسبوع الماضي، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي موقع الصور إنستغرام: "شاهدت ثمار جهود سيدات وشباب المنطقة واستمعت لكيفية خروجهم عن التقليدية في عملهم".

وتعتمد الملكة رانيا العبدالله في أغلب إطلالاتها الزي الأردني التراثي، فضلا عن ملابس أنيقة وكلاسيكية تجمع بين البساطة والرقة والجاذبية في نفس الوقت.

وكانت تألقت الملكة رانيا العبدالله والأميرتان إيمان وسلمى يف حفل زفاف ولي العهد الأردني الحسين عبدالله على الأميرة رجوة، وارتدت الأميرة إيمان فستان باللون الترابي رقيق لفت الأنظار بسبب رقته، فيما ارتدت الأميرة سلمى فستان باللون الأزرق الفاتح لفت الأنظار أيضاً بسبب رقته وبساطته.