تسريحات شعر ميغان ماركل في 2021 بين السخرية والأناقة

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 ديسمبر 2021
تسريحات شعر ميغان ماركل في 2021 بين السخرية والأناقة
مقالات ذات صلة
تسريحات شعر ميغان ماركل
تسريحات شعر 2021 للبنات
تسريحات شعر 2021 للمدرسة

جاء عام 2021 ليكن نقطة تحول في حياة دوقة ساسكس ميغان ماركل زوجة الأمير هاري فبعد إعلان تخليهما عن واجباتهما الملكية الرسمية وانتقالهما للعيش في كاليفورنيا أطلت ميغان ماركل في شهر مارس 2021 مع أوبرا وينفري في حوار يعد الأهم على الإطلاق للمشاهير هذا العام حيث ألقيا العديد من الاتهامات تطال العائلة الملكية البريطانية تشمل سوء المُعاملة  والعنصرية التي تعرضا لها وإن كانت بعض مزاعهما قد نُفيت في وقت لاحق إلا أن هذا الحديث أثار ضجة كبيرة حول العالم مازالت ممتجة إلى اليوم.

دوقة ساسكس ميغان ماركل بدأت عام 2021 بحديثها مع أوبرا وينفري واختتمته مع لقاء أثار الكثير من الاستهجان والسخرية مع إلين ديجينيريس وما بينهما كانت دائماً إطلالات ميغان ماركل محط الأنظار خاصة تسريحات الشعر التي لم تكن راقية وأنيقة فحسب بل بعضها تسبب في الانتقادات والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي. نستعرض في حصاد 2021 أبرز تسريحات شعر ميغان ماركل لهذا العام.

تسريحات ميغان ماركل الشينيون والكعكة

خلال حوارها الشهير مع أوبرا وينفري اختارت ميغان ماركل إطلالة فستان أسود يحمل زخارف الأزهار باللون الأبيض ومكياج يعتمد على تحديد العين بالآيلاينر والقلم الأسود مع الماسكرا البارزة بينما اختارت تسريحة شعر الشينيون المُبعثر المُنخفض مع خصلات جانبية مموجة مُنسدلة وفرق أمامي للشعر.

تسريحة الكعكة المُنمقة كانت خيار دوقة ساسكس ميغان ماركل في عدة إطلالات لعام 2021 حيث تألقت بتسريحة الكعكة الملساء المُرتفعة مع رفعها لأعلى وجمع الشعر الأمامي مع إضافة لمعان بارز على الشعر خلال حفل Freedom gala في نيويورك والتي نسقتها مع فستان أحمر جرئ من توقيع دار كارولينا هيريرا.

اشتهرت ميغان ماركل خلال تواجدها في العائلة المالكة البريطانية بتسريحة شعر الكعكة المُبعثرة وخصلات الشعر المُنسدلة وفي عام 2021 خلال رسالة احتفالها بعيد ميلادها الأربعين اعتمدت ميغان ماركل تسريحة شعر الكعكة الشينيون المُنسدلة مع خصلات شعر أمامية جانبية نسقتها مع إطلالة بيضاء وعاجية من داخل قصرها في مونتسيتو كاليفورنيا.

شهد عام 2021 أيضاً جولة الثنائي الأمير هاري وميغان ماركل في نيويورك. البعض وصفها بجولة ناجحة تُسلط الضوء على توزيع اللقاحات العادل والبعض وجدها محاولة لاستنساخ الجولات الملكية الرسمية بعد خروجهما من العائلة الملكية. خلال زيارة نيويورك اعتمدت دوقة ساسكس تسريحات شعر الكعكة المُرتبة والمُنمقة مع فرق شعر أمامي أو جانبي لتُلهمنا لاختيارها خلال الدوام أو المناسبات الرسمية.

تسريحات ميغان ماركل بالشعر الويفي

تعرضت صورة ميغان ماركل والأمير هاري لصالح مجلة التايم إلى العديد من السخرية والانتقادات التي اجتاحت وسائل التواصل الاجتماعي حيث أطلت خلالها دوقة ساسكس ميغان ماركل بإطلالة بيضاء وتسريحة شعر مموجة كثيفة للغاية مع فرق أمامي في المنتصف لتحتل تسريحة الشعر مكانة بارزة للغاية في الصورة غطت على وجود الأمير هاري حتى أن العديد من التعليقات عبر السوشال ميديا وصفها وكأنها إعلان دعائي لشامبو ما.

ميغان ماركل اعتمدت في 2021 العديد من تسريحات الشعر الويفي (المموجة الأنيقة) أبرزها خلال لقاء في برنامج إلين ديجينيريس شو حيث اعتمدت خصلات شعر مموجة ناعمة مع فرق أمامي من المنتصف نسقتها مع إطلالة كلاسيكية حيث اختارت بلوزة بيضاء وسروال أسود وكذلك اعتمدت ذات التسريحة خلال لقاء The New York Times DealBook Online Summit مع إطلالة سوداء واختارت خصلات الشعر المموجة الناعمة للغاية في تسريحة ذيل الحصان المُنخفضة مع خصلات جانبية مُنسدلة خلال حفل Global Citizen Live.

نصائح خبير تصفيف شعر ميغان ماركل

بعد خروجها من العائلة الملكية البريطانية كشف مصفف شعر المشاهير الرائد جورج نورثوود  أنه صاحب التوقيع الخاص لتسريحات ميغان ماركل المميزة وشارك نصائحه في حوار خاص لمجلة فوغ ومنه أهمها[1]:

  • ينصح جورج نورثوود بعدم المبالغة في تصفيف الشعر ليبدو أنيقاً بشكل طبيعي لأن النمط الطبيعي للشعر يعطي انطباعاً بأن الشعر صحي.
  • ينصح باستخدام الحيل لتكثيف الشعر ليصبح أكبر حجماً باستخدام رذاذ التكثيف واستخدام منتجات مكثفة قبل التصفيف ليعطي انطباعاً بأن الشعر أكثر كثافة وصحة.
  •  يمكن أن تتسبب أدوات فرد الشعر في تراكم الشحنات الساكنة في الشعر الضعيف وتزيل الحركة الطبيعية بالكامل من أحد الأشكال، بينما يمكن أن تضيف أداة الملقط وهي الأداة الحرارية للف الشعر الحجم والحياة للشعر.
  • ستعمل قصات الشعر المنتظمة ذات الجودة العالية على تحسين صحة شعركِ بالإضافة إلى إضافة الحركة لذلك ينصح بالحفاظ على حواف شعر منتظمة ليبدو الشعر دائماً  منتعشاً وفي أفضل أحواله.
  •  لعلاج العميق المنتظم سيعيد إحياء أي شعر جاف وينصح باستخدام قناع الشعر Redken All Soft Mega Mega Mask الذي يستخدم أسبوعياً للترطيب.