رامز جاب من الآخر وافتتح رمضان بجاكيت سعره 345 ألف جنيه

ملابس رامز جلال في برنامجه الرمضاني "رامز جاب من الآخر" تثير الجدل، حيث ارتدى جاكيت فخم يصل سعره إلى 345 ألف جنيه، تعرف على التفاصيل

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 مارس 2024 آخر تحديث: الأربعاء، 27 مارس 2024
رامز جاب من الآخر وافتتح رمضان بجاكيت سعره 345 ألف جنيه

تألق الفنان المصري رامز جلال في إطلالة أنيقة في أولى حلقات برنامجه "رامز جاب من الآخر" مرتديًا جاكيت بطباعة مونوجرام تحمل شعار Louis Vuitton من مجموعة الصيف والربيع لعام 2024، والذي يصل سعره إلى 7040 دولار، مع نظارة شمسية تناسبت مع الجاكيت تمامًا سعرها 1400 دولار، ليتجاوز إجمالي سعر إطلالة رامز جلال في افتتاح حلقات برنامجه هذا العام 8740 دولار.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع آخر أخبار الجمال والمشاهير!

رامز جلال يفتتح "رامز جاب من الآخر" بإطلالة فخمة

اختار النجم رامز جلال أن يكون لافتًا خلال افتتاح برنامجه الرمضاني الجديد "رامز جاب من الآخر" من خلال ارتداء إطلالة فاخرة من توقيع دار الأزياء الشهيرة Louis Vuitton.

اطلالة رامز جلال

حملت إطلالته بصمة الأناقة والفخامة، حيث ظهر رامز جلال وهو يرتدي جاكيت بطباعة مونوجرام تحمل شعار Louis Vuitton من مجموعة الصيف والربيع لعام 2024، والتي يبلغ سعرها الضخم ما يقارب 7040 دولار، أو ما يعادل 345 ألف جنيه مصري، والتي يمكن في اقتنائها مشاهدتها وشراؤها من الموقع الرسمي للدار.

اطلالات رامز جلال

ولم يكتف رامز جلال بذلك، بل نسق إطلالته بأناقة عالية من خلال ارتداء نظارة شمسية متناغمة مع جاكيته من نفس المجموعة، والتي تبلغ قيمتها حوالي 1400 دولار، أو 70 ألف جنيه مصري تقريبًا. إن اختياره لمثل هذه القطع الفاخرة لم يأتِ صدفة، بل يعكس ذوقه الرفيع في اختيار الملابس والاهتمام بالتفاصيل لإبراز أناقته وأسلوبه المميز على الشاشة، ويعتبر احترامًا لجمهوره العريض في الوطن العربي الذي ينتظر برنامجه السنوي في الموسم الرمضاني كل عام.

رامز جلال

برنامج رامز جاب من الآخر الرمضاني

برنامج "رامز جاب من الآخر" هو واحد من البرامج التلفزيونية الرمضانية الشهيرة من سلسلة برامج رامز جلال التي تعرض كل عام بمزيج من الفكاهة والإثارة.

يقدم رامز جلال، الممثل والمقدم المصري المحبوب، سلسلة من الحلقات المليئة بالمواقف المضحكة والمقالب غير المتوقعة التي تأخذ الضيوف والمشاهدين في رحلات ترفيهية مثيرة. يعتمد البرنامج على استضافة نجوم مشهورين وتخويفهم بطريقة طريفة ومشوقة، مما يوفر تجربة مشاهدة فريدة وممتعة للجمهور.

برنامج رامز السنوي

بفضل تأثيراته البصرية وحبكة البرنامج الممتعة، حقق "رامز جاب من الآخر" حتى الآن في حلقات قليلة شعبية كبيرة ونجاح جماهيري واسع، وأصبح جزءًا لا يتجزأ من جدول مشاهدة العديد من المتابعين خلال شهر رمضان، خاصة وأنه يعرض وقت أذان المغرب موعد الإفطار على قناة MBC مصر.

ومن المعروف أن رامز جلال يقدم فكرة جديدة كل عام في رمضان تدور كلها حول المواقف الطريفة والمقالب التي يقع فيها الممثلون ولاعبو الكرة وغيرهم من النجوم.

مقالب رامز جلال

وهذا العام، وقع في فخ رامز عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام، بما في ذلك باسم سمرة، وحمدي المرغني، وأيتن عامر، وحسن شاكوش، ونجلاء بدر، وأحمد حسام ميدو، وحمو بيكا، وحمادة هلال، ومي عمر، ومحمد رياض، وأحمد السقا، وسمية الخشاب، وحسن عسيري، وغيرهم من النجوم البارزين الذين تم استدراجهم لتجربة رامز الجديدة والممتعة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر