شيرين رضا تصرح: أحلام فاضية وماعندهاش حاجة تعملها

رد شيرين رضا على الفنانة أحلام "أحلام فاضية وماعندهاش حاجة تعملها" وذلك بعد مهاجمة الأخيرة لها بسبب تصريحات شيرين عن صوت المؤذن الذي وصفته بالجعير

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 مارس 2024 آخر تحديث: الأربعاء، 27 مارس 2024
شيرين رضا تصرح: أحلام فاضية وماعندهاش حاجة تعملها

حلت الفنانة شيرين رضا ضيفة على برنامج العرافة مع المذيعة بسمة وهبة والذي يذاع على قناة النهار يوميًا في رمضان، وتطرقوا إلى هجوم الفنانة والمطربة المشهورة أحلام على الممثلة شيرين رضا بأنها ستنتفها في تعليق سابق.

لترد أحلام ثانية عبر حسابها على تويتر قائلة: "بس يا وليه اسمعي كويس عمري في حياتي مش حسمح لأشكالك أن تقول إن صوت المؤذن والأذان إنه بيجعر وجعير والساكت عن الحق شيطان أخرس من اللي بيصفق لها بسم الله اللهم سكنهم في مساكنهم هم حتى في رمضان موجودين أقصد للشياطين أكيد."

وقد جاءت تغريدة أحلام ردًا على كلام شيرين رضا في برنامج العرافة: "دي ست فاضية ومعندهاش حاجة تعملها وهي بتعرفني منين حتى تنتفني، إنت مالك خليكي بحالك"، وكان ذلك إجابة على تذكير بسمة وهبة لشيرين بأن أحلام ذكرت سابقًا أنه تريد أن تنتفها بسبب كلامها عن الأذان والمؤذن.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع آخر أخبار الجمال والمشاهير!

شيرين ترد وأحلام تهاجم بقوة

بدأ القصة عندما علقت الفنانة شيرين رضا على صوت أحد المؤذنين سابقًا ووصفته بأنه يشبه الجعير، فهاجمتها وقتها الفنانة أحلام بأنها تريد نتفها بسبب تصريحاتها.

وعندما ذكرت المذيعة بسمة وهبة الفنانة شيرين رضا بتعليق أحلام أجابت شيرين قائلة: "دي ست فاضية ومعندهاش حاجة تعملها وهي بتعرفني منين حتى تنتفني، إنت مالك خليكي بحالك".

شيرين ترد واحلام تهاجم

لتعود أحلام وتفتح النار من خلال حسابها على تويتر وترد بقوة: "من هي اللي فااااضيه انا فاضيه ؟؟؟؟؟!!!!!!! بس ليكي اكيد حكون فاضيه بس يا وليه اسمعي كويس عمري في حياتي مش حسمح لأشكالك أن تقول إن صوت المؤذن والآذان إنه بيجعر وجعير والساكت عن الحق شيطان أخرس من اللي بيصفق لها بسم الله اللهم سكنهم في مساكنهم هم حتى في رمضان موجودين أقصد للشياطين أكيد."

شيرين ضيفة العرافة

نبذة عن المطربة أحلام

الفنانة والمطربة أحلام، من الإمارات العربية المتحدة، تعتبر واحدة من أبرز الشخصيات البارزة في عالم الفن العربي. بدأت مشوارها الفني منذ صغرها واشتهرت بأدائها المتميز في فنون مختلفة مثل الغناء والتمثيل.

تتميز أحلام بصوت قوي وأداء عاطفي يلامس قلوب الجمهور، وقد تركت بصمة بارزة في عالم الفن العربي. بجانب نجاحها الكبير في الموسيقى، اشتهرت أيضًا بحضورها القوي على شاشات التلفاز كنجمة في برامج المواهب، وتحظى أحلام بشعبية كبيرة وقاعدة جماهيرية واسعة تحب وتحترم فنها وشخصيتها القوية في الوطن العربي.

نبذة عن الفنانة شيرين رضا

الفنانة شيرين رضا، ممثلة مصرية شهيرة، تتميز بأدائها القوي والمتميز في عدة أدوار سينمائية وتليفزيونية. بدأت مشوارها الفني في سن مبكرة وحققت شهرة واسعة بأفلامها التي تنوعت بين الدراما والكوميديا والرومانسية.

نبذة عن شيرين

تتميز شيرين بإمكانية تجسيد شخصيات متنوعة بمهارة عالية، مما أكسبها جمهورًا كبيرًا واحترامًا في عالم التمثيل. ولدت سنة 1968 في مصر وحازت على العديد من الجوائز والتكريمات عن مجمل أعمالها الفنية طوال مسيرتها.

اعمال شيرين

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر