هل اختارت رحمة رياض أن تنجب طفلها الأول في أمريكا؟

نفى ألكسندر علوم الشائعات التي تلاحق رحمة رياض، حول سفرها لأمريكا لإنجاب طفلتها، وأكد على تواجدهما في تركيا، وأعلنا استقبالهما لطفلتهما عالية اليوم!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 مارس 2024
هل اختارت رحمة رياض أن تنجب طفلها الأول في أمريكا؟

في ظل تداول الأنباء والشائعات المتسارعة في الوسط الفني، خرج ألكسندر علوم ليضع حداً للتكهنات المنتشرة حول دخول زوجته، النجمة العراقية رحمة رياض، إلى المستشفى للولادة في الولايات المتحدة الأمريكية. في تصريح حصري، كشف علوم الحقيقة وراء هذه القصة لـ ET بالعربي، مفنداً الشائعات ومقدماً الواقع الفعلي لوضعهما.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

ألكسندر علوم ينفي شائعة قرار رحمة رياض بإنجاب طفلها الأول في أمريكا

تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي وبعض الصحف الفنية خبراً يفيد بأن النجمة العراقية رحمة رياض قد دخلت مستشفى خاص في الولايات المتحدة الأمريكية استعداداً لوضع طفلها الأول. الخبر الذي انتشر بسرعة البرق، وجد طريقه إلى قلوب وعقول محبي ومتابعي النجمة، إلا أنه سرعان ما تم نفيه بشكل رسمي.

كيف أعلنت رحمة رياض للجمهور عن حملها الأول

ألكسندر علوم، زوج الفنانة ومدير أعمالها، نفى صحة هذه الأنباء جملةً وتفصيلاً. في حديثه لـ ET بالعربي، أوضح علوم أن رحمة رياض لا تتواجد في الولايات المتحدة، وأضاف مؤكداً أنهم يقيمون حالياً في تركيا، وليس كما أشيع في الولايات المتحدة.

ألكسندر علوم ينفي شائعة قرار رحمة رياض بإنجاب طفلها الأول في أمريكا

ولأن علوم صرح من قبل أن العائلة ستشارك فرحتهم مع الجمهور والمتابعين في الوقت المناسب، فقد أعلن اليوم بشكل رسمي عن إنجاب رحمة لطفلتهما الأولى اليوم في إحدى مستشفيات تركيا، وأطلقا عليها اسم "عالية".

كيف أعلنت رحمة رياض للجمهور عن حملها الأول

انتشرت شائعات خلال الساعات الماضية عبر منصات السوشيال ميديا تفيد بأن الفنانة العراقية رحمة رياض وزوجها ألكسندر علوم يستعدان لاستقبال مولودهما الأول. وتضمنت الأخبار المتداولة معلومات تشير إلى أن رحمة قد دخلت إلى أحد المستشفيات النسائية في الولايات المتحدة الأمريكية اليوم من أجل الولادة، لكن في الحقيقة أن رحمة أنجبت اليوم ابنتهما "عالية" في إحدى مستشفيات تركيا.

كيف أعلنت رحمة رياض للجمهور عن حملها الأول

هذه الأخبار جاءت بعد أن شاركت رحمة رياض معجبيها نبأ حملها في نهاية العام الماضي 2023، من خلال جلسة تصوير رومانسية أظهرتها إلى جانب زوجها ألكسندر. وقد نشرت النجمة تلك الصور على حسابها الشخصي في إنستغرام، معلنة عن فتح صفحة جديدة في رواية حبهما.

كيف أعلنت رحمة رياض للجمهور عن حملها الأول

في التفاصيل، ظهرت رحمة في الصورة، التي تم تداولها بكثافة، وهي تحتضن زوجها وعلامات الحمل بادية عليها، على خلفية أغنية "حلو الشعور". واكتسب المنشور الذي كتبته رحمة تفاعل كبير من قبل المتابعين، حيث عبرت في تعليقها عن فرحتها ببدء فصل جديد من حياتها مع زوجها وطلبت من متابعيها أن يدعوا لهما بالخير، متمنية للجميع سنة جديدة مليئة بالحب والفرح والسلام.

ومع ذلك، يبقى الخبر الذي انتشر حول دخولها المستشفى للولادة في الولايات المتحدة غير مؤكد، خاصة بعد تصريحات زوجها التي نفى فيها هذه المعلومات، مؤكداً أنهما متواجدان في تركيا وليس في أمريكا، كما أعلنوا اليوم رسمياً عن استقبالهما لمولودتهما الأولى "عالية" في تركيا.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر