9 سنوات تفصل ما بين إطلالتي الملكة رانيا بثوب أنيق من التراث

إطلالة رائعة للملكة رانيا من التراث خلال شهر رمضان الكريم، تعيد الملكة الظهور بها بعد 9 سنوات، وكانت قد ارتدت نفس الثوب أثناء زيارتها إلى جمعية البادية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 أبريل 2024
9 سنوات تفصل ما بين إطلالتي الملكة رانيا بثوب أنيق من التراث

ظهرت الملكة رانيا بإطلالة رائعة خلال شهر رمضان الكريم في مجموعة صور من البادية الوسطى خلال زيارتها إلى قبيلة بني صخر، أذهلت الملكة الجمهور بأناقتها ورشاقتها، حيث أطلت في ثوب من التراث الأردني التقليدي من اللون الأسود المطرز باللونين الأبيض والأحمر.

ومن الطريف أن الملكة رانيا كانت قد ارتدت نفس الثوب منذ 9 سنوات أثناء زيارتها إلى جمعية البادية لتطوير المرأة مع تنسيق مختلف ومتميز للإطلالة، مما يدل على احتفاظ الملكة برشاقتها وأناقتها المعتادة، وحب الجمهور لتلك الإطلالة.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع آخر أخبار الجمال والمشاهير!

الملكة رانيا في إطلالة أنيقة بمناسبة شهر رمضان

بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، شاركت الملكة رانيا العبد الله الجمهور بمجموعة من الصور التي التقطت في البادية الوسطى أثناء زيارة قبيلة بني صخر، ظهرت الملكة في الصور مرتدية ثوبًا تقليديًا أردنيًا باللون الأسود، مع تطريز باللونين الأبيض والأحمر، مما أضاف لإطلالتها جمالاً وسحراً.

الملكة رانيا في إطلالة أنيقة بمناسبة شهر رمضان

تذكرنا هذه الإطلالة بزيارة الملكة رانيا إلى جمعية البادية لتطوير المرأة قبل حوالي 9 أعوام، حيث ظهرت بنفس الثوب التقليدي مع تغييرات في تنسيق تسريحة الشعر، والمجوهرات، مما يجعلها إطلالة مميزة ومحببة لدى الجمهور ودليل على رشاقة الملكة التي لا تتأثر بمرور السنوات.

زيارة الملكة رانيا

الملك عبد الله الثاني يقلد الملكة رانيا وسام النهضة المرصع

وتقديرًا لجهودها الرائدة في تطوير المجتمع الأردني وخدمة الوطن، قلد العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني الملكة رانيا وسام النهضة المرصع.

وبمناسبة اليوبيل الفضي لتسلم الملك لسلطاته الدستورية، أرسل الملك رسالة شكر وتقدير للملكة رانيا، مشيداً بدورها وتفانيها في خدمة الوطن وكان نصها: "استذكر السنين بحلوها ومرها منذ نُصبت خادما أمينا لهذا الوطن، وقد حظيت برفيقة درب سخرها الله، جل جلاله، لتقف إلى جانبي مخلصة لهذا الحمى، وفيّة لبيتها الكبير قبل الصغير".

الملك عبد الله الثاني يقلد الملكة رانيا وسام النهضة المرصع

الملكة رانيا بدورها عبرت عن شكرها وتقديرها لزوجها الملك عبدالله على التكريم، مؤكدة على التزامها بخدمة الوطن وبقائها مخلصة في صفوفه قائلة: "سيدنا، كم أتشرف بتقديرك السامي، وما من تشريف يضاهي وجودي إلى جانبك، ولا مسؤولية أعظم من ثقتك بي. لقد أكرمني الله حين كتب لي أن أقضي حياتي معك، أن أكون أم أولادك ورفيقة دربك يا أعظم الرجال وأنبلهم. قائد جريء في طموحه للوطن، راسخة مبادئه، ثابتة مواقفه، وملهم إيمانه بالأمل. محظوظة أنا بثقتك، ممتنة لدعمك، وسأظل جنديةً مخلصةً في صفوفك".

الملكة رانيا بدورها عبرت عن شكرها وتقديرها لزوجها الملك عبدالله

نبذة عن الملكة رانيا العبد الله

الملكة رانيا العبد الله، ملكة المملكة الأردنية الهاشمية، تُعتبر شخصية بارزة في العمل الخيري والتعليم. وُلدت في 31 أغسطس 1970 وتزوجت من الملك عبد الله الثاني في عام 1993. تهتم الملكة بتطوير الشباب وتحسين جودة التعليم وتعزيز حقوق المرأة. حازت على عدة جوائز عالمية نظير جهودها في مجالات التعليم والتمكين الاقتصادي، وهي رائدة في تطوير المجتمع الأردني وشخصية فاعلة ونشطة في خدمة الوطن.

نبذة عن الملكة رانيا العبد الله

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر