تامر عاشور يعلن عن استقباله لمولودته الثانية "سيليا"

أعلن النجم تامر عاشور مؤخرًا عن استقباله لمولودته الأولى من زوجته الحالية، الإعلامية نانسي نور. وأطلق عليها اسم "سيليا".

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يوليو 2024
تامر عاشور يعلن عن استقباله لمولودته الثانية "سيليا"

في خبر سار لمحبي الفنان تامر عاشور، أعلن النجم مؤخرًا عن استقباله لمولودته الأولى من زوجته الحالية، الإعلامية نانسي نور. الطفلة التي أطلق عليها اسم "سيليا"، هي الابنة الثانية لعاشور، حيث يملك ابنة أخرى تدعى "أيام" من زوجته السابقة سمر أبو شقة.

تامر عاشور، الذي يُعد من أبرز المطربين في الوسط الفني العربي، شارك هذا الخبر السعيد مع جمهوره من خلال منشور على حسابه الرسمي على إنستغرام، حيث عبّر عن سعادته الغامرة بهذا الحدث السعيد. تلقى الفنان العديد من التهاني والمباركات من متابعيه وزملائه في الوسط الفني، الذين شاركوه فرحته بقدوم المولودة الجديدة.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب.

تامر عاشور يشارك فرحته بقدوم ابنته سيليا عبر إنستغرام

في لحظة مؤثرة وسعيدة، شارك الفنان تامر عاشور جمهوره عبر حسابه على إنستغرام صورة له معلقًا بكلمات تعبر عن عميق شكره وامتنانه. قال عاشور: "بسم الله الرحمن الرحيم، وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا، وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ.. صدق الله العظيم، الحمد لله والشكر لله ربنا رزقنا بأجمل بنت سيليا".

تامر عاشور وزوجته الإعلامية نانسي نور قد احتفلا بزواجهما في العاشر من أكتوبر الماضي، وقد شهد الحفل حضورًا لافتًا لعدد كبير من الشخصيات المعروفة في الوسط الفني والإعلامي. من بين الحضور كان المهندس حسام صالح، الرئيس التنفيذي للأعمال بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وخالد مرسي، رئيس التطوير بالتليفزيون المصري، وريهام السهلي، رئيسة شبكة قنوات DMC، إلى جانب مجموعة من نجوم الغناء مثل أنغام ورامي جمال، ومصطفى حجاج، وعدد آخر من الفنانين والموسيقيين.

من هي نانسي نور: مسيرة إعلامية متميزة

نانسي نور، الإعلامية المصرية المعروفة، تمثل نموذجًا للنجاح في الوسط الإعلامي بمصر. تخرجت من كلية الإعلام بجامعة القاهرة عام 2012، وبدأت رحلتها المهنية في الإعلام بالمشاركة في برنامج "عز الشباب" الذي كان يُبث عبر قناة روتانا مصرية. بعد ذلك، انضمت نور إلى فريق العمل في قناة CBC المصرية، حيث تخصصت في تقديم نشرات الأخبار، مما أكسبها خبرة واسعة في هذا المجال.

تامر عاشور يعلن عن استقباله لمولودته الثانية "سيليا"

لم تقتصر إنجازات نانسي نور على تقديم النشرات الإخبارية فحسب، بل امتدت لتشمل تقديم فعاليات منتدى شباب العالم في 2018، والذي أقيم في مدينة شرم الشيخ، مما ساهم في رفع شهرتها وتعزيز مكانتها كإعلامية مرموقة في الوسط الإعلامي المصري والعربي.

تامر عاشور يعلن عن استقباله لمولودته الثانية "سيليا"

تامر عاشور وعلاقته بابنته أيام

من جانب آخر، يشارك الفنان تامر عاشور قصصًا مؤثرة عن حياته الشخصية، خاصة عن ابنته أيام، التي تحظى بمكانة خاصة في قلبه. خلال حواره في برنامج "أجمد 7" على راديو "نجوم إف إم" مع المذيعة جيهان عبد الله، تحدث عاشور عن تجربته الزواجية السابقة وكيف أن انفصاله لم يؤثر على علاقته بابنته. وقد اختار لها اسمًا مميزًا يتوافق مع ألبومه الموسيقي، مؤكدًا أنها تشكل "حالة خاصة" في حياته.

تامر عاشور يعلن عن استقباله لمولودته الثانية "سيليا"

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر