أحلام "ميغان ماركل" تتحقق.. الأمير هاري منتج أفلام في هوليوود!

يستعد الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل لإنتاج فيلم درامي في هوليوود

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 أغسطس 2023 آخر تحديث: الإثنين، 21 أغسطس 2023
أحلام "ميغان ماركل" تتحقق.. الأمير هاري منتج أفلام في هوليوود!

يعتزم الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل الدخول في مجال إنتاج الأفلام بهوليوود، في خطوة منهما لإنعاش مسيرتهما الإعلامية التجارية التي قررا خوضها بعد انفصالهما عن الحياة الملكية، ولتحسين وضعهما الاقتصادي بعد فسخ التعاقد مع سبوتيفاي.

الأمير هاري وميغان في هوليوود

وفقاً لصحيفة صن البريطانية، قرر الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل إنتاج فيلم جديد من خلال شركة نتفليكس. تم اقتباس قصة الفيلم من كتاب للمؤلف الكندي كارلي فورتشن بعنوان Meet Me at the Lake، ويتناول الكتاب قصة درامية تشبه حياة الثنائي هاري وميغان.

وتدور قصة رواية الكاتب الكندي حول فتاة تعيش في تورنتو، ثم تلتقي بـ شاب أثناء عملها في مجال القضاء، ثم يفقد الشاب أحد عائلته في حادث، وهي تشبه قصة التقاء ميغان بالأمير هاري، وتحاكي خسارة الأميرة لعائلته بانفصاله عنهم بسبب زواجه.

وتعد فكرة إنتاج فيلم Meet Me at the Lake، خروجاً عن صناعة الأفلام الوثائقية التي بدأ بها الثنائي مشاريعهما الإعلامية التجارية.

وأشارت التقارير أن الأمير هاري وميغان قاما بشراء حقوق الكتاب بـ3.8 مليون دولار، وسوف يساهم نجاح إنتاج هذا الفيلم في إنعاش فرص الثنائي مع نتفليكس، خاصةً بعد أزمات مشاريعهما الإعلامية لتوتر علاقتهما بالعائلة المالكة البريطانية، وقد تصل قيمة الصفقة إلى 100 مليون دولار.

أزمات هاري وميغان ماركل

بالرغم من انتشار شائعات انفصال هاري وميغان في عدة صحف عالمية، إلا أن الثنائي ينفيان شائعة الطلاق ويؤكدان سعادتهما كعائلة، من خلال استمرارهما في أعمالهما والمبادرات الخيرية ومشاريعهما الخاصة، ويعد أبرز ظهور لهما في حفل عشاء رومانسي يجمع هاري بزوجته ميغان احتفالاً بعيد ميلاد الأخيرة.

وأثيرت شائعة أخرى في الفترة الأخيرة تفيد برغبة الأمير هاري للعودة للحياة الملكية، وذلك من خلال مصادر أكدت أن الأمير هاري أجرى مكالمة هاتفية مع أخيه الأمير ويليام وطلب منه العودة للقصر الملكي، لكن فكرة إنتاجه لفيلم في هوليوود يناقض هذه الشائعة تماماً، كما يؤكد مدى تمسكه بأحلام ميغان في هوليوود.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر