بعد نشره لأزياء غريبة.. هل يصبح اللاعب هالاند من أيقونات الموضة؟

بعد نشره للعديد من الأزياء الغريبة، قد نشاهد هالاند سفيراً لدار أزياء عالمية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يوليو 2023 آخر تحديث: الأحد، 16 يوليو 2023
بعد نشره لأزياء غريبة.. هل يصبح اللاعب هالاند من أيقونات الموضة؟

ظهر اللاعب هالاند في عرض دار الأزياء الإيطالية دولتشي آند غابانا، ولفت اللاعب النرويجي ومانشستر سيتي الأنظار من خلال إطلالته التي اتسمت بالعصرية والجاذبية، مما جعل العديد يتساءلون هل سيصبح هالاند علامة من علامات الموضة الرجالية في العالم؟ اكتشف ذلك في الآتي.

تفاصيل إطلالة اللاعب هالاند

حضر اللاعب هالاند عرض أزياء دولتشي آند غابانا برفقة صديقته إيزابيل جوهانسن، وتألق إيرلينغ هالاند بسترة مزدوجة الصدر بالأزرق البيبي بلو وبنطلون نفس اللون، ونسق إطلالته مع صندل مفتوح من الأمام بدرجات الأبيض، مع نظارة شمسية أنيقة بإطار أبيض، كما اعتمد تسريحة شعر سليك طويل كالمعتاد.

وحضر عرض دولتشي آند غابانا الكثير من الشخصيات العالمية، مثل كيم كارداشيان، كريستيان بيل، فينوس ويليامز، وعلى الرغم من شهرة هؤلاء وتأثيرهم البارز في عالم الموضة، إلا أن لاعب مانشيستر سيتي، إيرلينغ هالاند استطاع أن يخطف الأنظار ويصبح حديث الساعة، خاصةً بعد استعراضه لشعره الناعم والطويل أكثر من مرة عند احتفاله بتسجيل الأهداف في الملعب، ورشحه العديد من المذيعين وخبراء الموضة لإعلانات منتجات الشعر التجارية.

ويعد ظهوره الآن في عرض أزياء لدار شهيرة مثل دولتشي آند غابانا بمثابة استجابة لهذه الآراء، كما أنها خطوة على استحياء تجاه عالم الموضة، خاصةً بعد مشاركته أكثر من مرة لصور يرتدي فيها بيجامات بألوان ودرجات غير تقليدية على حسابه بإنستقرام.

وربما لن يكتفي اللاعب النرويجي بانتصاراته في ملعب المستديرة، فقد شهد الموسم الماضي انتصاراً على المستوى الفردي والجماعي، واستطاع أن يحقق مع فريقه مانشيستر سيتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، كما حقق انتصاراً فردياً بتسجيله 52 هدفاً في الدوري الإنجليزي، والذي يعد من أصعب دوريات كرة القدم في العالم.

وقد نرى هالاند في الفترات المقبلة وجهاً إعلانياً لإحدى شركات مستحضرات التجميل للشعر والبشرة، أو أيقونة من أيقونات الموضة وسفيراً لدار أزياء عالمية.. ولما لا؟

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر